عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا جامد كده كده.. رامي صبري يروج لأحدث أغانيه

رامي صبري يطرح أغنية
رامي صبري يطرح أغنية أنا جامد كده كده

يستعد الفنان رامي صبري لطرح أحدث أغانيه بعنوان أنا جامد كده كده، بجانب استعداده لعدد من حفلات غنائية ضخمة داخل وخارج مصر في الفترة المقبلة.

رامي صبري يطرح أغنية أنا جامد كده كده

طرح رامي صبري مقطع فيديو لأغنية أنا جامد كده كده، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، والتي حملت طابع جديد من نوعية الموسيقى التي استخدمها رامي صبري في الأغنية رصدها لكم موقع تحيا مصر.

رامي صبري يطرح أغنية أنا جامد كده كده 

وعلق رامي صبري على الفيديو: "ألبوم أنا جامد كده كده قريبًا"، وتفاعل الجمهور معه وانهالت عليه التعليقات، حيث من أيام نشر رامي صبري منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وكتب أنا جامد كده كده، وبدأ الجمهور يتساءل عن معنى المنشور وهل هي أغنية جديدة أم ماذا يحاول أن يقول رامي صبري.

رامي صبري يهنئ أصالة بعيد ميلادها الـ 55

ومن جهة أخرى، حرص رامي صبري على تهنئة أصالة بمناسبة عيد ميلادها الـ 55 من خلال حيث نشر مقطع فيديو من أغنية حبيبي الأولاني والتي كانت دويتو بينهما، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وعلق عليها رامي صبري قائلًا: "الأخت والصديقة الغالية عليا أصالة كل سنة وأنتي في نجاح كل سنة وأنتي المطربة والفنانة والقيمة الكبيرة اللي بنفتخر بيها في عالمنا العربي .. كل سنة وأنتي طيبة حبيبتي وعيد سعيد عليكي".

رامي صبري وأصالة

دويتو عالمي يجمع رامي صبري والأوكرانية اتولوبوف في Attraction

ومن جهة أخرى، قدم رامي صبري دويتو مع الفنانة الأوكرانية اتولوبوف من خلال أغنية Attraction بالعربي، وهي من كلمات Andrii Belayev والشاعر تامر حسين، هندسه صوتية نادر سليمان، كمانجا محمد مدحت، وفكرة وتنفيذ وتوزيع شركة تكوين.

واستطاعت أغنية Attraction لـ رامي صبري والأوكرانية اتولوبوف أن تحقق أكثر من 300 مليون مشاهدة عبر جميع المنصات بعد طرحها بأيام قليلة، وحصدت صدى جماهيري كبير.

آخر أعمال رامي صبري

والجدير بالذكر، أن رامي صبري أعلن عن دويتو جديد يجمعه مع تامر حسني من خلال تصريحاته لبرنامج ET بالعربي، حيث قال: "كل سنة أساسي عندي ألبوم أو كل سنتين حسب ما أكون عايز، وأساسي أغنية الصيف، وبعمل كذا دويتو السنة دي منهم دويتو بيني وبين تامر حسني صديقي العزيز إن شاء الله يعجبكم”.
 

تابع موقع تحيا مصر علي