عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024 الموافق 21 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يظهر رفقة ويل سميث وجوني ديب.. والجمهور يعلق: أحلام العصر

أحمد سعد - ويل سميث
أحمد سعد - ويل سميث - جوني ديب

شارك المطرب أحمد سعد صورة له رفقة النجم العالمي ويل سميث وجوني ديب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهور أحمد سعد رفقة ويل سميث وجوني ديب

وعلق أحمد سعد على الصورة التي يرصدها موقع تحيا مصر، وكتب: "إحساس جميل إنك تجمع أصحابك شكرًا أصدقائي على الزيارة الجميلة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين سخروا من تلك الصورة وعلقوا عليها: "أحلام العصر".

أحمد سعد - ويل سميث - جوني ديب 

تعليق أحمد سعد على ارتدائه الخلخال

وسبق وأن علق المطرب أحمد سعد على ارتدائه الخلخال، وذلك خلال لقاء تلفزيوني له ببرنامج et بالعربي.

وقال أحمد سعد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: الناس فسرت الموضوع غلط، الناس كلها بتلبس، دي حتة خيط، بس عشان أنا مسجل في موضوع التريندات، وأنا مخدتش بالي، وهي حتة خيط معمول للرجالة مش معمول للستات، مش خلخال لأنه مفهوش شراشيب بس اوعدكم الشراشيب جاية الفترة الجاية.

تصريحات أحمد سعد عن كثرة زيجاته

وفي وقت سابق، تحدث المطرب أحمد سعد عن كثرة عدد زيجاته وتعليق الجمهور عليها، وذلك خلال حلقة أمس من برنامج بيت السعد المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، ويقدمه مع شقيقه عمرو سعد.

وقال أحمد سعد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: بيقولوا عليا راجل مزواج عشان اتجوزت 4 مرات، بس أنا عمري في حياتي ما أقدر اتجوز 2 أو أحب 2 مع بعض.

أحمد سعد عن طليقته: أعظم قوة في حياتي

وكان قد تحدث أحمد سعد عن طليقته علياء البسيوني، وذلك خلال لقاء تلفزيوني سابق له ببرنامج sold out مع الإعلامي محمود سعد، وقال: علياء هي أعظم قوة في حياتي.. علياء إدتني كل التغيير في حياتي، والست هي المحرك الرئيسي للراجل، وأي راجل كان عظيم كانت الست هي الدافع ليه، وأي راجل فاشل الست هي اللي خلته فاشل، وده من تجربتي في الحياة أنا فاتح مكتب تجارب.

تابع موقع تحيا مصر علي