عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حدث عالمي ممتع.. أحمد سعد يروج لحفله في إسبانيا

حفل أحمد سعد في إسبانيا
حفل أحمد سعد في إسبانيا

يستعد الفنان أحمد سعد لحفل غنائي ضخم في إسبانيا، وجاء ذلك بعد حفله في الساحل الشمالي والذي أثار الجدل فيه بسبب إطلالته الصيفية الغريبة على خلفية سلسلة الانتقادات التي تعرضها لها مؤخرًا.

أحمد سعد يستعد لحفله في إسبانيا.. 27 يوليو

أعلن أحمد سعد عن حفله القادم في إسبانيا وكشف عن موعدها، عبر منشور له بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر.

حفل أحمد سعد في إسبانيا

وعلق أحمد سعد قائلًا: "يلا حبيبي في ماربيا أرينا إسبانيا يوم 27 يوليو حدث عالمي ممتع ألتقيكم به بالمشاركة مع زملائي الفنانين"، وتفاعل الجمهور معها وكشفوا عن انتظارهم للحفل وقد انهالت عليه التعليقات.

أحمد سعد يعلق على ارتداءه خلخال

ومن جهة أخرى، بعد أن أثار أحمد سعد الجدل الفترة الماضية بسبب ارتداءه الخلخال، وهجوم الجمهور عليه، حرص على التعليق على الأزمة، وقال: "الناس فسرت الموضوع غلط، الناس كلها بتلبس، دي حتة خيط".

أحمد سعد بالخلخال

وأضاف أحمد سعد قائلًا: "بس عشان أنا مسجل في موضوع التريندات، وأنا مخدتش بالي، وهي حتة خيط معمول للرجالة مش معمول للستات، مش خلخال لأنه مفهوش شراشيب بس أوعدكم الشراشيب جاية الفترة الجاية".

آخر أعمال أحمد سعد

طرح أحمد سعد مؤخرًا دويتو مع إليسا والذي عرضه في ثاني حلقات برنامج بيت السعد الذي يقدمه مع شقيقه عمرو سعد، وهي أغنية حظي من السما والتي حققت أعلى نسبة مشاهدة بعد طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب.

ومن قبل طرح أغنية مع أحمد فهمي وعمرو سعد من أولى حلقات برنامج بيت السعد بعنوان آه ولا لا والتي حصد شعبية كبيرة وحصدت شعبية كبيرة عند الجمهور.

برنامج بيت السعد 

برنامج بيت السعد

والجدير بالذكر أن أحمد سعد خاض تجربة تقديم البرامج لأول مرة مع شقيقه عمرو سعد، وهو برنامج ترفيهي يقوم على استضافة الفنانين والمشاهير وتقديم العديد من الفقرات من الغناء والأسئلة الحوارية وغيرها العديد، وقد تفاعل الجمهور مع البرنامج بعد عرض أول حلقتين معه.

ومن المقرر أن يكون ضيف الحلقة الثالثة الفنان محمد هنيدي، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة العديد من المواقف الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي