عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024 الموافق 21 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي يكشف كواليس القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة بـ شاشة فيصل

شاشة فيصل
شاشة فيصل

علق الإعلامي سيد علي على القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة بـ شاشة فيصل، التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية، واتهم فيها أشخاص من جنسيات سودانية.

الإعلامي سيد علي: مرتكب واقعة العبارات المسيئة بشاشة فيصل اعترف بالجريمة

وقال الإعلامي سيد علي، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحياة اليوم، ان أجهزه الأمن ووزارة الداخلية تمكنت من القبض على فني شاشات الذي ارتكب واقعه العبارات المسيئة بشاشة فيصل بشارع فيصل.

واضاف سيد علي ان المجتمع اعترف وقال انه قام بكتابه العبارات المسيئه بشاشه فيصل لتوسيع من اللجان الالكترونيه الخاصه بالجامعات المحظوره مستدركا انه الاسبوع الماضي كتب انه موسم اللجان الالكترونيه هذه الفتره حيث تنتشر في الجو والحلم بعاده 25 يناير بمظلوميه وبكاء ودعوات للنزول الشوارع وعندما يفعلون ذلك يتلقون الضربات على رؤوسهم ولا شيء يحدث مما يريدونه حيث ان الشعب المصري اثبت وعيه.

الإعلامي سيد علي: واقعة العبارات المسيئة بشاشة فيصل واقع ليس لها اهمية

وراى الإعلامي سيد علي، ان واقعة العبارات المسيئة بشاشة فيصل واقع ليس لها اهميه وقد نفخ البعض بها من اجل اثاره الجدل بالرغم انها مساله عاديه ولا يضير الرئيس او الدوله المصريه ان يكون شخص ليس له قيمه يقوم بفعل اي شيء او قول اي شيء مسيء.

واشار الإعلامي سيد علي، الى ان قنوات الجامعات المحظوره ومواقع التواصل اجتماعي مليء بالعبارات المحظوره وليس لها الا سب الرئيس ونظام المصري هو الاعلام المصري ولا يوجد دوله في العالم لديها قنوات لسباب الرئيس والنظام والاعلام والقيادات والوزراء الا مصر.

الإعلامي سيد علي: هناك جهات ممولة وراء شاشة فيصل

واردف الإعلامي سيد علي، أن المساله ليست اعتباطيه ولكن هناك جهات مموله واجهزه مخابرات تمول وهناك كارهين لمصر والذي يعلم كواليس ما يدور بالنسبه للسياسه يعلم جيدا ان هذه البلد تتحمل الكثير وان الرئيس ومساعديه وكثير من الوزراء ليعلم اشياء كثيره لا يصح قولها انما الامر المؤكد ان الدوله المصريه بقيادتها وسلطتها لديها قدر كبير من الوعي

تابع موقع تحيا مصر علي