عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل سفاح التجمع الخامس داخل غرفة المداولة؟

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

قضى سفاح التجمع الخامس نحو ساعة كاملة داخل غرفة المداولة خلال جلسة اليوم التي عقدت من أجل محاكمته لإنهائه حياة 3 فتيات بعد استدراجهن داخل إحدى الشقق في التجمع، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الجلسة بالكامل. 

تفاصيل ما دار في غرفة المداولة مع سفاح التجمع الخامس

وكان سفاح التجمع الخامس قد ظهر خلال الجلسة الثانية من محاكته، وحاول إخفاء وجهه من عدسات التصوير ودخل مسرعا غرفة المداولة التي عقدتها هيئة المحكمة من أجل فض الأحراز خلال جلسة سرية قضى خلالها المتهم نحو ساعة داخل غرفة المداولة، لمواجهته بجرائمه بالصوت والصورة.

وكان سفاح التجمع الخامس، قد ظهر خلال المحكمة بعدما وصل إليها تحت حراسة أمنية مشددة، بوجه شاحب وتبدوا عليه علامات الخوف والقلق، قبل دخوله إلى غرفة المداولة التي عقد بداخلها الجلسة السرية من أجل عرض الأحراز التي احتوت على صور ومقاطع فيديو داخل فلاشات وأسطوانات.

وظهر المتهم كريم المعروف إعلاميا بسفاح التجمع بالكلبشات والزى الأبيض وبوجه شاحب يسوده الخوف والقلق تزامنا مع إجراء فض الأحراز ومشاهدة فيديوهات الجرائم التي سجلها المتهم صوت وصورة.

تفاصيل ما دار في الجلسة السرية مع سفاح التجمع الخامس


وقد واجهت هيئة المحكمة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عادل محمد السيوي، وعمرو علي كساب، وأحمد رضوان أبازيد، وأمانة سر ممدوح غريب، ومحمود عبد الرشيد، سفاح التجمع بمقاطع الفيديو والتي بلغت 300 فيديو، في أثناء معاشرته للسيدات قبل قتلهن وبعد قتلهن داخل جلسة سرية في غرفة المداولة.

حيث قضى سفاح التجمع الخامس، أكثر من ساعة داخل غرفة المداولة بقاعة المحكمة، لفض الأحراز الخاصة بقضية سفاح التجمع، وهي عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو، التي التقطها المتهم لنفسه أثناء معاشرة السفاح لضحايا ثم قتلهن بعد انتهاءه منهن.

انسحاب دفاع سفاح التجمع الخامس

وبعد عقد الجلسة السرية أعلن الدفاع عن المتهم انسحابه من الدفاع عن سفاح التجمع الخامس، فيما رفض أن تنتدب له المحكمة محاميين غيرهم وقال :"هجيب دستة محاميين".

وحاول سفاح التجمع تجنب عدسات وسائل الإعلام في أثناء دخوله للجلسة وسط غياب عائلات الضحايا وغياب أسرته عن مساندته.

تابع موقع تحيا مصر علي