عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024 الموافق 21 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمر بمرحلة صعبة.. أحمد السعدني يكشف عن معاناته بعد وفاة والده

أحمد السعدني
أحمد السعدني

كشف الفنان أحمد السعدني عن معاناته بعد وفاة والده النجم صلاح السعدني، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

معاناة أحمد السعدني بعد وفاة والده

ونشر أحمد السعدني صورة له في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "عيد ميلادي صعب حقيقي، بمر بمرحلة صعبة، ونظرتي للحياة اختلفت 180 درجة بس خسيت تمام، الله يرحمك يابا ممكن دعوات حلوة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعوا بالرحمة والمغفرة لوالده النجم الراحل.

منشور أحمد السعدني 

أحمد السعدني ينعي والده

وسبق وأن حرص أحمد السعدني على نعي والده صلاح السعدني، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد السعدني في منشوره: شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء سواء بالحضور او الاتصال او الرسايل اعتذر بشده عدم قدرتي علي الرد واسأل الله لأبي الرحمة وكلي ثقة في المولي عز وجل ان يتغمده برحمته لأنه عاش طيلة عمره محباً للناس والحق والخير والجمال اكثر من حبه لفنه وعائلته إنا لله وإنا إليه راجعون أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون بحبك يا ابا ومتشكر إنك أبويا.

وفاة صلاح السعدني 

وكانت قد أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر وفاة صلاح السعدني يوم 19 إبريل الماضي، فكتبت: إن لله وإن إليه راجعون الفنان صلاح السعدني في ذمه الله ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنه خبر حزين.. ربنا يصبر قلبك يا احمد السعدني.

أخر أعمال أحمد السعدني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد السعدني مسرحية كازانوفال التي تم عرضها العام الحالي، وكانت تدور أحداثها حيث تسعى (جوجو) للزواج من (نوفل) الذي لا يعلم أي شيء عن الحب والحياة، بينما يريد والديها أن يزوجانها من (سلفادور) الذي ينحدر من عائلة ثرية، فيضعانها في موقف صعب أمام اختيارها.

وشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السعدني، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن، إدوارد، سامي مغاوري، أحمد التهامي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي