عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انطلاق عرضه.. تعرف على تفاصيل المسلسل التركي غرفة الاستجواب

تفاصيل المسلسل التركي
تفاصيل المسلسل التركي غرفة الاستجواب

انتهى أبطال المسلسل التركي غرفة الاستجواب من تصوير العمل، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وبدأ عشاق الدراما التركية البحث عبر السوشيال ميديا عن تفاصيل المسلسل التركي غرفة الاستجواب وموعد عرضه بالقنوات الناقلة لـ المسلسل التركي غرفة الاستجواب.

تفاصيل المسلسل التركي غرفة الاستجواب

كشفت منصة TOD وسيتم عرض من خلال المسلسل التركي غرفة الاستجواب، الصور الأولى من المسلسل التركي غرفة الاستجواب، صدها لكم موقع تحيا مصر، استعدادًا لعرضه قريبًا في الوطن العربي، شمال أفريقيا، وتركيا.

الصور الأولى من المسلسل التركي غرفة الاستجواب

قصة المسلسل التركي غرفة الاستجواب

ومن جانبه، وقبل انطلاق عرضه تدور أحداث المسلسل التركي غرفة الاستجواب حول الضابطة جيهان مان أوغلو، وهي الضابطة الوحيدة في قسم الاستعلامات ضمن أحداث المسلسل التركي غرفة الاستجواب، والتي تكتشف مقتل والدها في غرفة مشبوهة.

تفاصيل المسلسل التركي غرفة الاستجواب

وتسند قضية القتل لـ متين يازجي زميل الضابطة جيهان مان أوغلو، وتتطور أحداث المسلسل التركي غرفة الاستجواب وتدخل جيهان مان أوغلو بقصة حب مع متين يازجي.

أبطال المسلسل التركي غرفة الاستجواب

وعلى صعيد آخر، يشارك في بطولة المسلسل التركي غرفة الاستجواب كل من هازال كايا، تشاغلار أرطغرل، بونجوك يلماز، ميليسا دونجل، دنيز حمزة أوغلو، أوكتاي شوبوك، كبيلاي تونشار، إبرو أيكاش.

أبطال المسلسل التركي غرفة الاستجواب

بالإضافة إلى بوراك حقي، إيزجي تومبول، دينيز كارا أوغلو، آسو لال بورناك، زينب كزلتان، شهسوار أكتاش، والمسلسل التركي غرفة الاستجواب من تأليف نوراي أوسلو و ميلاي إزنجين، وإخراج دنيز يورولمازر، والمسلسل التركي غرفة الاستجواب من إنتاج Karga 7 Pictures.

قصة المسلسل التركي غرفة الاستجواب

المسلسل التركي غرفة الاستجواب

والجدير بالذكر أن المسلسل التركي غرفة الاستجواب يدخل في ضمن الأعمال الدرامية البوليسية عن أعمال الجريمة وتدور أحداث المسلسل التركي غرفة الاستجواب في إطار الإثارة والتشويق الممزوجة بالغموض.

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل التركي غرفة الاستجواب نجاحًا كبيرًا بعد أن أصبحت الدراما التركية جزء لا يتجزأ من الوطن العربي، وقد لاقت قبول جماهيري، ولذلك المسلسل التركي غرفة الاستجواب سيحصد قاعدة جماهيرية كبيرة بعد عرض أولى حلقاته، لأن المسلسل التركي غرفة الاستجواب يحتوي على عنصر الإثارة والتشويق.

تابع موقع تحيا مصر علي