عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نص العربية طار.. حادث مأساوي يتسبب في وفاة أسرة كاملة| تفاصيل جديدة

الأب ونجليه
الأب ونجليه

في حادث مأساوي وقع على الطريق الإقليمي - بدر على أطراف محافظة القاهرة بين سيارتين نقل (جامبو) وسيارة ملاكي وأسفر عن مصرع 5 أشخاص جميعهم من أسرة واحدة من قرية حمادة التابعة لمركز أولاد صقر في محافظة الشرقية.

أسفر الحادث عن مصرع 5 من أسرة واحدة وهم أب وزوجة وأبنائهم الأربعة و3 أولاد وفتاة مقيمين جميعًا في قرية حمادة التابعة لدائرة ونطاق مركز أولاد صقر في محافظة الشرقية.

بداية الواقعة 

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية إخطارًا يفيد بورود إشارة بوقوع حادث مروع بين سيارتين نقل (جامبو) وسيارة ملاكي على الطريق الإقليمي - بدر على أطراف مدينة بدر بمحافظة الشرقية.

أسماء الضحايا

وأسفر الحادث عن مصرع كل من: إبراهيم أحمد عبد الفتاح، 42 سنة، وزوجته دينا مغازي محمود محمد صالح، 41 سنة، ونجليهما آسر، 13 سنة، وأحمد، وابنتها ملك، 9 سنوات، مقيمين جميعًا في قرية حمادة التابعة لدائرة ونطاق مركز أولاد صقر في محافظة الشرقية.

ولحق الابن أحمد بوالديه وشقيقيه، قبل قليل، وذلك بعد ساعات من وقوع الحادث، فيما تم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى بدر الجامعي والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم التحفظ على سائق السيارة الجامبو، للتحقيق معه حول الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

قرارات النيابة العامة

وامرت النيابة العامة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة وإعداد تقرير مفصل بذلك، والتحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من الحادث للتوصل لملابسات الحادث.

وكلفت النيابة العامة بإرسال سائق السيارة النقل الجامبو إلى مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينات دم وبول لتحليلها لبيان ما إذا كان يتعاطى مواد مخدرة من عدمه، وكذلك انتداب لجنة هندسية من المرور لفحص السيارتين لبيان أسباب الحادث.

الحزن يخيم على قرية حمادة التابعة لمركز أولاد صقر في محافظة الشرقية

اتشحت قرية حمادة، التابعة لنطاق مركز ومدينة أولاد صقر في محافظة الشرقية، والقرى المجاورة لها وعدد كبير من المواطنين داخل وخارج المحافظة بالسواد والحزن؛ جراء مصرع زوجين وطفليهما إثر وقوع حادث مروع على الطريق الإقليمي في نطاق مدينة بدر على أطراف محافظة القاهرة.

391
391
392
392
393
393
394
394
تابع موقع تحيا مصر علي