عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مصرع عائلة كاملة في حادث في القاهرة

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل مصرع 6 اشخاص وإصابة آخر في حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل على الطريق الدائري الإقليمي باتجاه العاصمة الإدارية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل مصرع عائلة كاملة على الطريق في القاهرة

حيث لقى 5 أشخاص مصرعهم في القاهرة فيما أصيب 2 آخرين على الطريق الدائري الإقليمي باتجاه العاصمة الإدارية في تصادم سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل، ثم لفظ أحد المصابين أنفاسه الأخيرة أثناء علاجه في المستشفى ومازال السابع يتلقي العلاج في المستشفى.

حيث قالت تحريات أجهزة مديرية أمن القاهرة أنه أثناء سير السيارة الملاكي على الطريق المشار إليه، ونتيجة لاختلال عجلة القيادة بيد قائدها، ثم التفاف السيارة حول محورها حتى اصطدامها بـ سيارة ربع نقل متواجدة على الطريق المشار اليه.

التحريات تكشف تفاصيل مصرع عائلة في القاهرة

كشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة مصرع المصاب الذي تم نقلها من السيارة الملاكي في حادث طريق العاصمة الإدارية الذي وقع ظهر اليوم في القاهرة ويتلقى المصاب الأخير في الحادث العلاج اللازم في المستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري على الطريق الدائري الأقليمي باتجاه العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع البلاغ.

التحريات تكشف تفاصيل حادث الطريق الدائري الإقليمي

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث القاهرة، تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل على الطريق المشار إليه، ومصرع قائد السيارة الملاكي وزوجته وأبنائه الاثنين وإصابة ابنه الثالث، وكذا مصرع سائق السيارة الربع نقل وإصابة نجله في الحادث.

وتم رفع حطام الحادث ونقل الجثامين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، ونقل المصابين إلى مستشفى بدر لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

وتباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة حيث صرحت بدفن جثمان المتوفيين في الحادث واستعلمت عن الحالة الصحية للمصاب بالإضافة لطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي