عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحبها سلمها لأصدقائه.. 4 شباب يقيمون حفل على فتاة في الهرم

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

كواليس مثيرة شهدتها واقعة فتاة الهرم في الجيزة والتي تعرضت لواقعة مأساوية كان سببا فيها صديقها بعدما استدرجها لأصدقائه، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل الإعتداء على فتاة الهرم في الجيزة

تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة الهرم على يد صديقها و3 آخرين في أرض زراعية بمنطقة الهرم غرب الجيزة، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

حيثشهدت منطقة الهرم غرب محافظة الجيزة مأساة فتاة قاصر انتهك جسدها 4 شباب بينهم صديقها الذي سلمها لهم وتناوبوا هتك عرضها وسط قطعة ارض زراعية.

فتاة الهرم تروي مأساة التعدي عليها

تلقت مديرية امن الجيزة اخطارا من قسم شرطة الهرم بحضور سيدة وابنتها الى ديوان قسم الشرطة واتهام 4 اشخاص بهتك عرض الفتاة القاصر، شكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وأشارت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، إلى أن الفتاة على صلة صداقة بشاب وعقب خروجها من منزلها لشراء بعض احتياجات المنزل التقت بصديقها الذي استدرجها بحجة التحدث اليها قليلا.

القبض على المتهمين بواقعة فتاة الهرم

وشرحت التحريات الأمنية في واقعة فتاة الهرم، أنها فوجئت بنفسها وسط قطعة أرض زراعية في منطقة نائية وحولها 3 شباب اخرين وتناوبوا الاربعة هتك عرضها ثم عادت الى المنزل في حالة اعياء شديدة واخبرت والدتها بما تعرضت له لتصطحبها الأم وتتوجه الى قسم الشرطة للابلاغ عن الجريمة.

وقالت فتاة الهرم أنها تربطها علاقة بـ شاب وتقابل معها بعدما خرجت لشراء مستلزمات لمنزل أسرتها وقام باستدراجها بالتحايل عليها إلى أرض زراعية في منطقة نائية وبعد ذلك كان في انتظارهم 3 اشخاص آخرين وقاموا بمواقعتها رغما عنها.

وتابعت فتاة الهرم في أقوالها أنها بعدما غادرت قامت بإخبار والدتها بما حدث معها بعدما تعرضت لحالة إعياء شديدة وقاموا بالتوجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر اتهمت فيه صديقها وآخرين باستدراجها وإقامة علاقة غير شرعية معها في أرض زراعية في الهرم.

ألقت مباحث الجيزة القبض على المتهمين في واقعة فتاة الهرم وبمواجهتهم اقروا بارتكاب الواقعة بتحريض من صديق الفتاة وانهم تناوبوا انتهاك جسدها وهتك عرضها تحت انظار صديقها الذي شاركهم، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي