عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تعلن عن تحويلات مرورية في شارع الجمهورية الجديدة بالمقطم

تحويلات مرورية
تحويلات مرورية

أعلنت وزارة الداخلية عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة بالتزامن مع الغلق الكلي لشارع الجمهورية الجديدة في المقطم لتنفيذ أعمال رصف ميدان رسالة.

تحويلات مرورية في شارع الجمهورية الجديدة بالمقطم

حيث تقوم أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة في شارع الجمهورية الجديدة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

وقالت وزارة الداخلية أن ذلك لتنفيذ أعمال الرصف بميدان رسالة بمنطقة المقطم مما يستلزم غلق شارع الجمهورية الجديدة شارع 9 سابقاً للقادم من محور الشهيد إتجاه ميدان رسالة للإتجاه القادم من محور الشهيد إتجاه ميدان رسالة.

تعرف على التحويلات المرورية في المقطم

حيث أفادت وزارة الداخلية أن ذلك يأتي مع تحويل حركة المرور يميناً مطلع عبد المجيد محمود ثم يساراً ميدان الجامع وإستكمالاً بمحور عبد المجيد محمود وصولاً لشارع الجمهورية الجديدة " شارع 9 سابقاً "مرة أخرى.

وشرحت وزارة الداخلية أن الإغلاق الكلي في شارع الجمهوري الجديدة يأتي لمدة 48 ساعة إعتباراً من  من الساعة (1) مساءً يوم الإثنين الموافق 15/7/2024م، وحتى الانتهاء من الأعمال في 17 يوليو 2024.

الداخلية تضبط 3 عناصر شديدة الخطورة في أسيوط

ومن جانبها تقوم أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وفي سياق متصل أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية قيام 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة سبق إتهامهم فى قضايا ما بين سلاح ، ضرب ، إطلاق أعيرة نارية ، مخدرات بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر بدائرة مركز شرطة أبنوب بأسيوط.

بإستهدافهم ولدى إستشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها ، وأسفر التعامل عن مصرع أحدهم وضبط العنصرين الآخرين.. وعُثر بحوزتهما على (15 بندقية آلية – 8 بنادق خرطوش – 7 فرد محلى - عدد كبير من الطلقات مختلفة الأعيرة)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وتستكمل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لكشف ملابسات الجريمة بشتى صورها وضبط كافة أشكال الخروج عن القانون ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها.

تابع موقع تحيا مصر علي