عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق جعفر يحرر محضرا ضد طليقته في قسم كرداسة.. تفاصيل

فاروق جعفر
فاروق جعفر

كواليس محضر فاروق جعفر ضد طليقته في منطقة كرداسة في الجيزة بسبب خلافات بينهم ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في بلاغ فاروق جعفر.

فاروق جعفر يحرر محضرا في قسم كرداسة

حيث حرر فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق محضرا في قسم شرطة كدراسة بمديرية أمن الجيزة بسبب خلافات بينه وبين طليقته جيهان نبيل على أثر خلافات على إثبات ملكية الفيلا له.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة كدراسة تضمن ورود بلاغا من فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق تضمن إثبات ملكيته لفيلا في كرداسة مقيم فيها.

محضر شرطة لـ فاروق جعفر ضد طليقته في الجيزة

وتبين من المحضر الذي حرره فاروق جعفر في قسم كرداسة وجود خلافات مع طليقته جيهان نبيل جعلته يحرر محضرا ضدها في القسم لإثبات ملكيته لفيلا خاصة به مقيم بها في كرداسة.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، حيث تبين من التحريات نشوب خلافات بين فاروق جعفر وطليقته.

تصريحات فاروق جعفر عن سيف نجله

وفي وقت سابق اتهم فاروق جعفر مدرب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أحد المدربين المصريين في جهاز البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، بأنه وراء استبعاد نجله من السفر إلى السعودية ضمن بعثة الفريق الأبيض لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وقال كان من أفضل لاعبي الزمالك في الشوط الأول خلال لقاء الداخلية، ودائمًا لا أحب التعليق على أدائه خلال تحليل المباريات، مدرب (مصري) في الجهاز وراء خروج اللاعب من اللقاء السابق، وهو وراء حرمانه من السفر إلى السعودية، رغم أن هناك لاعبين لا يعرفهم جوميز وسافروا إلى السعودية، ولا أعرف معايير اختيار اللاعبين".

وأضاف: "الزمالك كسب الدوري لمدة موسمين متتاليين في وجود سيف جعفر ولاعبين شباب، ومدرب مصري وراء استبعاد اللاعب، وعبدالواحد السيد مدير الكرة ليس له دخل في الأمور الفنية، ولابد من وجود مترجم للفريق بدلا من أحمد مجدي".

وأكمل: "جوزيه جوميز تولى المهمة وبالتأكيد سوف يستعين بالمدرب المصري في بعض الأمور، ولا اتهم أحد بشكل شخصي، ولم أتواصل مع سيف جعفر مطلقا، وسبق ونصحته بعدم الرحيل عن الزمالك وأنا زعلان منه، وأكدت له أنه سوف يلعب بصفة مستمرة، وكان له دور في الفوز بالدوري، والبعض كان يقلل منه وهو في الزمالك، وعندما سجل هدفا في الترجي قالوا ان الكرة لمست قدم أحد اللاعبين ودخلت المرمى".

تابع موقع تحيا مصر علي