عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زعموا أنها بالقليوبية.. الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو جريمة قتل

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بكافة القطاعات كشف ملابسات الوقائع والقضايا الهامة مع كشف كافة أشكال وصور الخروج عن القانون، ويرصد موقع تحيا مصر جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال الساعات الماضية.

الداخلية تكشف ملابسات استغاثة مالك كشك

كشفت وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر صفحة إحدى الوكالات الإخبارية، بشأن استغاثة مالك كشك لتعدي فكهاني عليه بسلاح أبيض، حيث تم ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بالفحص أمكن تحديد الشاكي، مالك كشك مقيم بدائرة قسم شرطة المرج مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وبسؤاله، قال إنه تضرر من فكهاني، مقيم بذات العنوان، لقيامه بالافتراش أمام الكشك الخاص به، وأثناء معاتبته له حدثت بينهما مشادة كلامية، قام على إثرها الأخير بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي، وإحداث إصابته، نافيًا تعديه عليه بسلاح أبيض.

الداخلية تستجيب لالتماس سيدة في الإسكندرية

واستجابت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية لالتماس إحدى السيدات لمساعدتها في الانتقال للمستشفى لتلقي العلاج، ومن جانبها توجهت السيدة بالشكر والتقدير للأجهزة الأمنية على سرعة الاستجابة والتعامل الفوري مع الموقف.

وكانت أجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية تلقت طلبًا بمساعدة إحدى السيدات بدائرة قسم شرطة مينا البصل، بعد تعذر نقلها لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج نظرًا لمعاناتها من بعض الأمراض، وعدم قدرتها على الحركة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان السيدة، وتم مساعدتها ونقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

الداخلية تكشف تفاصيل تداول فيديو جريمة قتل القليوبية

وفي سياق متصل كشفت وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على تطبيق "واتس آب"، يتضمن ارتكاب أحد الأشخاص جريمة قتل، والزعم بوقوعها بإحدى المناطق بمحافظة القليوبية.

بالفحص، تبين عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن، وأشارت الداخلية إلى أن تلك الواقعة حدثت بمدينة كوكوتا بدولة كولومبيا بتاريخ 14 يناير الماضي، وتم تداول مقطع الفيديو الذي يصور الحادث، على مواقع التواصل الاجتماعي بذات الدولة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على بث مقطع الفيديو بصورة مغلوطة.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لكشف ملابسات الجرائم المختلفة وكافة أشكال الخروج عن القانون وكذا المنشورات المتداولة على منصات التواصل الإجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي