عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هبة مجدي ودياب وإيمان العاصي وكارولين عزمي.. نجوم الفن يحتفلون بـ زواج بتول الحداد ومصطفى الغزولي

نجوم الفن يحتفلون
نجوم الفن يحتفلون بزواج بتول الحداد ومصطفى الغزولي

حرص كل من هبة مجدي ودياب وإيمان العاصي وكارولين عزمي مشاركة بتول الحداد في يوم زفافها على المنتج مصطفى الغزولي في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة مساء أمس.

حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي

وسط حضور كبير من نجوم الوسط الفني، احتفلت بتول الحداد بزفافها على المنتج مصطفى الغزولي اليوم في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، رصده لكم موقع تحيا مصر بعد أن أعلنت شهر مايو الماضي على خطوبتها من خلال فيديو جمع بينهما على أغنية أنت الحظ عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام.

حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي

نجوم الفن يحتفلون بزواج بتول الحداد ومصطفى الغزولي

ومن جانبه، احتفل نجوم الفن بزواج بتول الحداد ومصطفى الغزولي مساء أمس الإثنين 15 يوليو، وكان أبرز الحضور هبة مجدي، كارولين عزمي، محمود عبد المغني، محمد دياب، كريم عفيفي، إيمان العاصي، مي عز الدين، أحمد التهامي، عابد العناني.

نجوم الفن يحتفلون بزواج بتول الحداد ومصطفى الغزولي 

كما حضر أيضًا حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي كل من محمد أحمد ماهر، أحمد السبكي، بسمة ماهر، التوني، أمير كرارة، أحمد صلاح حسني، دنيا المصري، وغيرهم العديد من نجوم الوسط الفني.

زواج بتول الحداد ومصطفى الغزولي 

مسلسل صلة رحم

وعلى صعيد آخر، شاركت بتول الحداد في مسلسل صلة رحم في السباق الرمضاني 2024، مع إياد نصار والذي ناقش قضية استئجار الرحم عرض موضوعي، وكان مكون من 15 حلقة وتم عرضه في النصف الأول من رمضان 2024، وحقق صدى كبير.

وشارك في بطولة مسلسل صلة رحم كل من إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني، بتول الحداد، صفاء جلال، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

مسلسل رحيل

والجدير بالذكر أن بتول الحداد شاركت في موسم رمضان 2024 أيضًا بمسلسل ثاني وهو مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري، وكل من أحمد بدير، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير، من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف محمد عبد المعطي.

والحقيقة أن بتول الحداد استطاعت أن تخطف الأنظار في مسلسل رحيل وأشاد الجمهور بأدائها الواضح، حيث قدمت شخصية السيدة المغلوب على أمرها وأثبتت قدرتها على إظهار مشاعر صادقة في المشاهد وأنها أبدعت ببراعة في المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي