عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطات من حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي.. والأبرز أمير كرارة وأحمد صلاح حسني

أمير كرارة وأحمد
أمير كرارة وأحمد صلاح حسني من حفل زفاف بتول الحداد

شهد حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم أمير كرارة وأحمد صلاح حسني وغيرهم العديد من نجوم الوسط الفني الذين حرصوا على الحضور.

أمير كرارة وأحمد صلاح حسني أبرز حضور حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي

شهد حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي حضور كبير من نجوم الفن، رصدهم لكم موقع تحيا مصر، حيث حرص أمير كرارة وأحمد صلاح الدين ومي عز الدين وأحمد التهامي، وغيرهم العديد الحضور للاحتفال بزواج بتول الحداد ومصطفى الغزولي.

أمير كرارة وأحمد صلاح حسني 

حيث أقيم حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وحضر أيضًا الحفل كل من دينا فؤاد، أنوشكا، صبري فواز، أحمد السبكي، هبة عبدالغني، محمد مهران.

حفل زفاف بتول الحداد على المنتج مصطفى الغزولي

وفي نفس السياق ظهرت بتول الحداد ومصطفى الغزولي في وصلة رقص في أجواء حماسية وحرص النجوم على التقاط الصور مع الحضور وأبرزهم الفنانة مي عز الدين التي ظهرت بفستان ذهبي مجسم وتركت شعرها منسدلًا على كتفها و بإطلالتها الرقيقة خطفت إليها الأنظار.

إطلالة بتول الحداد 

بفستان كب.. بتول الحداد خطفت الأنظار

واختارت بتول الحداد إطلالة مميزة ورقيقة لحفل زواجها من المنتج مصطفى الغزولي، حيث ارتدت فستان كب ومطرز، ووضعت بعض اللمسات البسيطة من الميكاب الهادئ، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها لتبرز أنوثتها وجمالها.

حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي 

بتول الحداد تعلن خطبتها من مصطفى الغزالي

ويذكر أن بتول الحداد أعلنت عن خطبتها من المنتج مصطفى الغزولي في شهر مايو الماضي، من خلال مشاركتها لمقطع فيديو لها مع مصطفى الغزولي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام على أنغام أغنية أنت الحظ لعمرو دياب، وقالت: "أخيرًا عملناها".

آخر أعمال بتول الحداد

والجدير بالذكر أن بتول الحداد تعاونت مع إياد نصار في رمضان 2024 من خلال مسلسل صلة رحم، والذي حصد شعبية كبيرة بسبب القضية المهمة التي يناقشها محل جدل ونزاع كبير على مر العصور وهي استئجار الرحم، وتكون المسلسل من 15 حلقة.

وشاركهما البطولة كل من أسماء أبو اليزيد، وشارك فيه أيضًا كل من محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني، بتول الحداد، صفاء جلال، وغيرهم، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

تابع موقع تحيا مصر علي