عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

السبكي وصبري فواز أبرز الحضور.. لقطات من زفاف الفنانة بتول الحداد على المنتج مصطفى الغزولي

حفل زفاف بتول الحداد
حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي

احتفلت الفنانة بتول الحداد بزواجها من المنتج مصطفى العزولي الليلة في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم السبكي وصبري فواز.

أبرز حضور حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي على حضور حفل زفاف الفنانة بتول الحداد على المنتج مصطفى الغزولي، ورصدت كاميرا تحيا مصر أبرز الحضور وكان منهم السبكي وصبري فواز، وأنوشكا وغيرها من النجوم.

أبرز حضور حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي

لقطات من زفاف الفنانة بتول الحداد على المنتج مصطفى الغزولي

شهد حفل زفاف الفنانة بتول الحداد على المنتج مصطفى الغزولي العديد من اللقطات، حيث ظهرت الفنانة بتول في وصلة رقص مع زوجها المنتج مصطفى الغزولي، بجانب رقصها مع أصدقائها المقربين، ووسط أجواء حماسية مليئة بالفرح والسعادة التقط العروسين الصور مع الحضور.

لقطات من زفاف الفنانة بتول الحداد على المنتج مصطفى الغزولي

إطلالة بتول الحداد في حفل زفافها

ومن جهة أخرى، حرصت الفنانة بتول الحداد على الظهور البسيط من خلال اختيارها لفستان كب ومطرز، واعتمدت على الميكاب الهادئ لتبرز أنوثتها وجمالها، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها.

إطلالة بتول الحداد في حفل زواجها من مصطفى الغزولي

خطبة بتول الحداد ومصطفى الغزالي

ومن جانبها، أعلنت بتول حداد عن خطبتها من المنتج مصطفى الغزولي في شهر مايو الماضي، حيث نشرت مقطع فيديو معه عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "أخيرًا عملناها"، وتفاعل معها الجمهور وبدأت تعليقات التهنئة والمباركة تنهال عليها.

زواج بتول الحداد ومصطفى الغزولي 

آخر أعمال بتول الحداد

والجدير بالذكر أن آخر أعمال بتول الحداد هو مسلسل صلة رحم مع الفنان إياد نصار، والذي خاضت به السباق الرمضاني 2024، والذي كان يناقش قضية استئجار الرحم في أحداث درامية مشوقة وقد حقق نجاحًا كبيرًا طول فترة عرضه، وكان مكون من 15 حلقة عرض في النصف الأول من رمضان 2024.

وشارك في بطولة مسلسل صلة رحم كل من إياد نصار وأسماء أبو اليزيد، وشارك فيه أيضًا كل من محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني، بتول الحداد، صفاء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

تابع موقع تحيا مصر علي