عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور نجوم الفن.. بدء عزاء نجل الفنان عزت العلايلي بمسجد الشرطة

عزاء نجل الفنان عزت
عزاء نجل الفنان عزت العلايلي

بدأ عزاء نجل الفنان عزت العلايلي بعد صلاة المغرب في  مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب، بعد أن رحل عن عالمنا الدكتور محمود العلايلي بعد صراع مع سرطان الرئة.

بحضور نجوم الفن.. بدء عزاء نجل الفنان عزت العلايلي

حرص بعض نجوم الفن على حضور عزاء نجل الفنان عزت العلايلي، حيث رصدتهم كاميرا تحيا مصر، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب، حيث يستقبل عائلة نجل الفنان عزت العلايلي واجب العزاء.

عزاء نجل الفنان عزت العلايلي 

وفاة نجل الفنان عزت العلايلي

أعلنت نانسي جرجس زوجة الدكتور محمود العلايلي عن وفاة نجل الفنان عزت العلايلي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك حيث علقت قائلة: "توفي إلى رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق 14 يوليو".

https://fb.watch/tl6wr6X_by/

وأعلنت زوجة نجل الفنان عزت العلايلي موعد ومكان الجنازة، وقالت: "تقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطه بالشيخ زايد، بعد صلاة الظهر، ويتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم، وسنوافيكم بميعاد العزاء تباعًا".

سبب وفاة نجل الفنان عزت العلايلي

وعلى صعيد آخر، أن الدكتور محمود العلايلي نجل الفنان عزت العلايلي تعرض لوعكة صحية مفاجئة في بداية شهر يوليو مما نقل إلى إحدى المستشفيات ودخل في غيبوبة تامة انتهت بوفاته أمس اليوم الأحد 14 يوليو.

نجل الفنان عزت العلايلي

ومن جهة أخرى، يعد الدكتور محمود العلايلي هو نجل الفنان عزت العلايلي، وحرص أن يكون بعيدًا عن الفن إلا أنه  خالف القاعدة وقدم عمل واحد وهو مسلسل حكايات وبنعيشها مع الفنانة ليلى علوي.

درس الدكتور محمود العلايلي من جامعة القاهرة كلية طب الأسنان وبعد التخرج عمل كطبيب أسنان، لديه شقيقة واحدة وهي رجاء العلايلي، كما أنه ظهر مؤخرًا في لقاءات تلفزيونية مع والدة في آخر فترات حياة والده، وكان يعتلي منصب رئيس مجلس إدارة شركة الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا المعلومات آيفيت.

والجدير بالذكر أن عزاء نجل الفنان عزت العلايلي يشهد حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي بجانب الأصدقاء والأقارب.

تابع موقع تحيا مصر علي