عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذ

نسرين طافش: فيلم المصيف فيه مفاجآت كتير.. مركزة بالسينما والفن شغفي الأول

أبرز تصريحات نسرين
أبرز تصريحات نسرين طافش

تحدثت نسرين طافش عن فيلمها الجديد التي تحضر له حاليًا والذي يحمل اسم المصيف، وكما كشفت عن مخططاتها الحالية في الفن بجانب تعليقها على تكريمها في مهرجان العراق من خلال لقاءها ببرنامج فوشيا.

نسرين طافش: فيلم المصيف مختلف فيه دراما وأكشن ومفاجآت كتير

كشفت نسرين طافش تفاصيل فيلمها الجديد المصيف في تصريحات رصدها لكم موقع تحيا مصر، وقالت: "المصيف يعني صيف يعني بهجة والسعادة أوقات حلوة مع الأهل والصحاب بس احنا المصيف بتاعنا في الفيلم مختلف فيه دراما وأكشن ومفاجآت كتير".

تصريحات نسرين طافش 

وعن تكريمها في مهرجان العراق، قالت: "نزلت بوست شكر بعد تكريمي في مهرجان العراق لنقابة الصحفيين العراقيين وللشعب العراقي، الحفاوة والمحبة اللي لاقيتها من شعب العراق أبهرتني وأنا بعرف قد إيه هما بيحبوني العراقيين بس كانت فوق تصوراتي توقعاتي".

وأضافت نسرين طافش قائلة: "كان شكر على المحبة وتقدير لشعب العراق الطيب المضياف، والمثقف والواعي واللي أنا ببادله محبة ومش هتكون آخر زيارة للعراق إن شاء الله في زيارات قادمة".

نسرين طافش: بترد على انتقادات الغيرة والحسد بنجاحك

ومن جهة أخرى، تحدثت نسرين طافش عن الانتقادات التي تتعرض لها وقالت: "محبة الناس مش هتعجب كل الناس، لأن في ناس لما بيشوفك كتير محبوب ومرحب فيك ومقدر هيتضايقوا، بترد على انتقادات الغيرة والحسد أو الناس الحقودة بنجاحك وتوريهم محبة الناس".

نسرين طافش 

نسرين طافش: اتعرض عليا أعمل خط موضة باسمي وحسيته صعب

وعن إمكانية تدشين خط موضة باسمها، قالت نسرين طافش: "مخطرش في بالي أعمل خط موضة باسمي اتعرض عليا الموضوع وحسيته صعب، لأنه محتاج تفرغ ولو قررت أعمله في يوم من الأيام هكون متفرغة تمامًا".

واختتمت نسرين طافش حديثها مع برنامج فوشيا مؤكدة أنها تركز حاليًا في الفن فقطر، وعلقت قائلة: "لكن أنا مركزة في تمثيلي وبشغلي وحاليًا بالسينما وده شغفي الأول، ولسه مش بفكر في موضوع الجواز".

والجدير بالذكر أن فيلم المصيف من بطولة كل من عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، نبيل عيسي، الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، أحمد ماجد، نشوي بلال و مجموعة كبيرة من النجوم ومن إخراج سليم العدوي.

تابع موقع تحيا مصر علي