عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عز الدين وأحمد التهاني.. أبرز حضور حفل بتول الحداد ومصطفى الغزولي

مي عز الدين وأحمد
مي عز الدين وأحمد التهامي أبرز حضور حفل زفاف بتول الحداد

حرصت الفنانة مي عز الدين والفنان أحمد التهامي على حضور حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي، حيث احتفلت الفنانة بتول حداد بزواجها من المنتج مصطفى العزاوي الليلة في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي

احتفلت بتول الحداد بزواجها من المنتج مصطفى الغزولي وقد حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور الحفل، وقد رصدت كاميرا تحيا مصر أبرز الحضور وكان منهم مي عز الدين وأحمد التهامي.

مي عز الدين وأحمد التهامي أبرز حضور حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي 

حيث حضر حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي عدد كبير من النجوم على رأسهم مي عز الدين وأحمد التهامي ودينا فؤاد، وأنوشكا وصبري فواز والسبكي وهبة عبدالغني، ومحمد مهران، وغيرهم العديد من نجوم الوسط الفني.

أبرز حضور حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي 

أبرز لقطات حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي

وعلى صعيد آخر، شهد حفل زفاف الفنانة بتول الحداد على المنتج مصطفى الغزولي أجواء حماسية ووصلات رقص بين بتول الحداد مع زوجها المنتج مصطفى الغزولي، بجانب رقصها مع أصدقائها المقربين، التقط العروسين الصور مع الحضور.

إطلالة بتول الحداد في حفل زفافها

ومن جهة أخرى، فضلت الفنانة بتول الحداد اللمسات البسيطة لحفل زفافها، حيث ظهرت بفستان كب ومطرز، واعتمدت على الميكاب الهادئ لتبرز أنوثتها وجمالها، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها.

حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي 

خطوبة بتول الحداد ومصطفى الغزالي

ومن جانبها، نشرت بتول الحداد مقطع فيديو لها مع مصطفى الغزولي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "أخيرًا عملناها"، لتعلن عن خطبتها من المنتج مصطفى الغزولي على أنغام أغنية أنت الحظ لـ عمرو دياب.

آخر أعمال بتول الحداد

والجدير بالذكر أن بتول الحداد شاركت في بطولة مسلسل صلة رحم بجانب الفنان إياد نصار، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024، وشاركهما البطولة كل من أسماء أبو اليزيد، وشارك فيه أيضًا كل من محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني، بتول الحداد، صفاء جلال، وغيرهم، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

ومسلسل صلة رحم كان يناقش قضية استئجار الرحم في أحداث درامية مشوقة وقد حقق نجاحًا كبيرًا طول فترة عرضه، وكان مكون من 15 حلقة عرض في النصف الأول من رمضان 2024. 

تابع موقع تحيا مصر علي