عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|شوط ثاني أفضل وهدف ملغي لصالح الزمالك أمام بلدية المحلة في الدوري المصري

مباراة الزمالك أمام
مباراة الزمالك أمام بلدية المحلة في الدوري

يستمر البحث عن نتيجة واهداف مباراة الزمالك أمام نادى بلدية المحلة في دوري نايل، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، لحساب مباريات الجولة رقم 17 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الثاني.

التبديل الأول لنادي الزمالك مع بداية الشوط الثاني

قام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، بإجراء التبديل الأول للفريق بإشراك عبدالله السعيد بدلا من محمد السيد، من أجل تنشيط اناحية الهجومية للفريق، بعد الأداء السيء للزمالك في الشوط الأول.

إنطلاقة قوية من الفريقين في الشوط الثاني

وجاءت بداية الشوط الثاني ساخنة، بعد هجمة أولى لصالح بلدية المحلة، من كرة عرضية يقابلها حسام أشرف برأسية تمر بجوار مرمى محمد صبحي، في الدقيقة 46 من زمن المباراة، ليرد سيد عبدالله نيمار بتصويبة قوية ترتد لناصر منسي أمام المرمى الخالي، ولكنه يضعها بغرابة أعلى العارضة في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

هدف زملكاوي أبيض بداعي التسلل

وألغي حكم المباراة محمود وفا، هدف أول لصالح نادي الزمالك، عن طريق ناصر منسي، الذي انفرد بالمرمى، ووضع الكرة من فوق الحارس، ولكن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفار.

ناصر منسي بعد الهدف الملغي

أداء تعاوني خلال منتصف الشوط الثاني

تحسن أداء الزمالك مع أحداث الشوط الثاني، في ظل حالة من التفوق لصالح لاعبي بلدية المحلة، وهو الأمر الذي انعكس على مجريات اللعب، حيث تقاسم الفريقان السيطرة والاستحواذ والهجمات الخطيرة خلال النصف الأول من الشوط الثاني حتى الآن، وكاد الزمالك أن يتقدم بالهدف الأول من جملة فنية في تنفيذ الركلة الحرة، نفذها عبد الله السعيد، الذي مررها إلى عمار ياسر ولكنه يسددها خارج المرمى، في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي