عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري نايل.. بلدية المحلة الأفضل هجوميا في التعادل السلبي أمام الزمالك خلال الشوط الأول

مباراة الزمالك أمام
مباراة الزمالك أمام بلدية المحلة في الدوري

يستمر البحث عن نتيجة واهداف مباراة الزمالك أمام نادى بلدية المحلة في دوري نايل، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، لحساب مباريات الجولة رقم 17 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

بداية قوية من بلدية المحلة أمام الزمالك في الدوري

دخل لاعبو بلدية المحلة اللقاء على عكس المتوقع، بضغط على دفاعات نادي الزمالك، من أجل إدراك الهدف الأول في اللقاء، وظهرت خطورة مهاجمي البلدية أكثر من مرة بالقرب داخل منطقة جزاء الزمالك، وسط حالة من الارتباك بين لاعبي الفارس الأبيض، وكاد بلدية المحلة أن يتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 13 من زمن المباراة، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن محمد صبحي يتصدى لها، قبل أن يحتسب حكم المباراة الكرة تسلل.

ضغط بلدية المحلة منذ البداية أمام الزمالك

محاولات التوازن من لاعبي الزمالك

حاول لاعبو الزمالك، السيطرة على مجريات اللعب في المباراة، عن طريق تناقل الكرات، وبعض الهجمات القليلة، ولكن ظهر فريق بلدية المحلة بحالة من التماسك، والتنظيم الخططي داخل الملعب، حال دون قدرة الزمالك على فرض كلمته على أرض الملعب، وفي الدقيقة 41 من زمن المباراة، كان بلدية المحلة على وشك التقدم بالهدف الأول، بعد اصطدام الكرة بمهاجم الفريق، ولكنها تمر بجوار مرمى الزمالك الخالي من حارسه محمد صبحي، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

لا يتوفر وصف.
من أحد محاولات الزمالك على مرمى بلدية المحلة

تشكيل الزمالك أمام بلدية المحلة في دوري نايل

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة بلدية المحلة المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : سيد عبد الله "نيمار"، حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، حسن أبو المعاطي.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا"، محمد السيد، ترافيس موتيابا.

خط الهجوم : حازم أسامة، ناصر منسي، عمار ياسر.

تشكيل الزمالك

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز أمام النصر القاهري في كأس مصر

يبث اللقاء بين بيراميدز ونادي النصر القاهري، في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2، تعليق محمد الغياتي، وقيادة تحكيمية للحكم محمد الشناوي.

تابع موقع تحيا مصر علي