عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأمر مضحك.. الإعلامي سيد علي يعلق على نقل اجازة ثورة 23 يوليو إلي 25 يوليو

ثورة 23 يوليو
ثورة 23 يوليو

علق الإعلامي سيد علي على نقل الإجازة الرسمية الخاصة بذكرى ثورة 23 يوليو إلى 25 يوليو، قائلا “أنه لشئ مضحك حقا”.

الإعلامي سيد علي: ترحيل إجازة ثورة 23 يوليو يحض على الضحك


وقال الإعلامي سيد علي، خلال حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن من تقديم سيد علي المذاع عبر شاشة صدى البلد، ان خبر ان الخميس 25 يوليو اجازه رسمية بمناسبه ذكرى 23 يوليو هو شيء يحض على الضحك متسائلا "احنا عاملين الاجازه ليه؟".

الإعلامي سيد علي: الهدف من اجازة ثورة 23 يوليو هو وعي الناس


واستدرك الإعلامي سيد علي، ان هناك الكثير من الاجيال لا يعرفون سبب الذكرى ثورة 23 يوليو وما حدث فيها واحوال مصر في 23 يوليو والضباط الاحرار وما حدث في الثوره والاصلاح الزراعي وثوره التصنيع وجمال عبد الناصر ورفاقه والكثير من الحكايات الكبرى التاريخية.

الإعلامي سيد علي: أصبحنا منقسمين بين الناصرية وأعدائها


واردف الإعلامي سيد علي، انه للاسف الشديد ان الاجازه الرسميه تكون بسبب ذكرى ثوره 23 يوليو ونقوم باستبدال لها ب 25 يوليو، مستدركا اننا في النهايه بعد ذلك نعود منقسمين بين اعداء الناصريه والناصريين الذين يؤيدون الضباط الاحرار والثوره 23 يوليو هو استردت الواعي واظهرت الحاله الاجتماعيه واعداء الناصريه الذين ان يروا ان هذا ادى الى تدهور الاوضاع.
وتابع الإعلامي سيد علي، اتمنى ان نحترم التاريخ لان التاريخ يحترم ولا علاقة له بالايام او تخصيص اليوم ولكن الحديث حول وعي الناس وتعريفهم بهذا اليوم وليس لمجرد أنه إجازة.

قرار رئيس الوزراء مصطفى مدبولي حول إجازة ثورة 23 يوليو

يشار إلى أن مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كان قد أصدر قرارا بأن يكون يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، بدلا من يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024، و ذلك بمناسبة عيد ثورة 23 يوليو لتضاف إلى عطلة نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت.

تابع موقع تحيا مصر علي