عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: أوعى تدي أي إخواني أمان هيضربك بالنار

أحمد موسى
أحمد موسى

تحدث الإعلامي أحمد موسى،  عن قيمة الأمن والأمان والاستقرار في الشارع، قائلاً :"قيمة الأمن أنك تنزل وتروح شغلك ولا حد يقطع عليك طريق ولا يثبتك ولا ياخد منك العربية، معقبا :"هذا الأمن جاء بفضل رجال القوات المسلحة والشرطة".

موسى: جماعة الإخوان  لم تنتهِ حتى الآن

وحذر الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر، من مخططات جماعة الإخوان الإرهابية، قائلا :" جماعة الإخوان  لم تنتهِ حتى الآن".

وأضاف أحمد موسى، :"اوعى تدي أي كائن إخواني جارك أو في الشغل أو في أي مكان الأمان، دا هيضربك بالنار أو بالسكينة، أوعى تخاف منه دا، لا يهمني إلا مصر، نحن لم نغير مواقفنا على الإطلاق، كل ما يهمنا سواء مصر". 

وتابع الإعلامي أحمد موسى، :"الإخوان الإرهابيين هم من اغتالوا الرئيس الراحل السادات، وهم أول من انقلبوا على الرئيس الراحل مبارك، الإخوان الإرهابيين لا يريدون استقرار الوطن".

موسى: الإخوان اغتالوا السادات وانقلبوا على مبارك

وأكمل :"الإخوان الإرهابيين اللي شاركوا في اغتيال النائب هشام بركات أعرف تارخيهم جيدا، كما أن عائلات الجماعات الإخوانية الإرهابية مجموعة من الخونة والعملاء".

وواصل :"لن ننسى ما قامت به جماعة الإخوان الإرهابية عندما قاموا باغتيال النائب العام هشام بركات، ومستمرون في بث الشائعات لمهاجمة الدولة المصرية، لكن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قادرًا على التصدي لهؤلاء الخونة".

وقال :"الإخوان كان لديهم سيناريو مخطط لتمكينهم في إقامة الدولة الدينية في عام 2007، وذلك من خلال تكليف ميليشياتها بالسفر للتدريب العسكري استعدادًا للقفز على السلطة، معقبًا: "مخططهم مستمر ولم يتوقف حتى الآن ولديهم تمويل كبير".

موسى: جماعة الإخوان الإرهابية لديهم تمويل كبير

وأشار موسى إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية لديهم تمويل كبير من الخارج، ولديها خلايا إلكترونية مهمتها الأساسية هي إثارة الرأي العام وترويج الشائعات، فهم تاريخ من القتل والاغتيالات.

وأكد أحمد موسى، أن رجال الجيش والشرطة قدموا تضحيات كبيرة لتطهير مصر من الجماعات الإرهابية، والرئيس السيسي نجح أن يعيد البلد ويطهرها من الخونة، معلقًا: "كل واحد إخواني هو خائن".

وأنهى الإعلامي أحمد موسى، حديثه، قائلاً: "الإخوان تنظيم خائن وعميل، لكن مصر مازالت صامدة وعصية على مخططات الغرب لتقسيمها".

تابع موقع تحيا مصر علي