عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس مجلس إدارة نادي 6 أكتوبر يكشف تفاصيل الصلح بين شهد سعيد وجنة عليوة

جنة عليوة
جنة عليوة

كشف عبد اللطيف صبحي رئيس مجلس إدارة نادي 6 أكتوبر، تفاصيل الصلح بين جنة عليوة وشهد سعيد، موضحا أن النادي يتابع عن كثب تطورات الأزمة التي حدثت مؤخرًا بين لاعبته جنة عليوة واللاعبة شهد سعيد.

تفاصيل الصلح بين شهد سعيد وجنة عليوة

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي 6 أكتوبر،  في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر،  :" الموضوع انتهى ونحن الآن في مرحلة لم الشمل، ونسعى لمعالجة الأخطاء التي حدثت مؤخرًا".

وتابع عبد اللطيف صبحي :"لا صالح ولا دخل لنا بما قامت به والدة اللاعبة جنة عليوة بعد رفع قضية في محاكمة ضد اللاعبة شهد سعيد".

ووجه رئيس نادي 6 أكتوبر، رسالة إلى اللاعبين المشاركين من منتخب مصر للدراجات في أولمبياد باريس 2024، قائلاً: "شدوا حيلكم وإحنا في ظهركم و ندعمكم بكل الطرق الممكنة".

واختتم رئيس مجلس إدارة نادي 6 أكتوبر حديثه قائلاً: "سنقوم بعمل قعدة صلح بين شهد سعيد وجنة عليوة، وسنتواصل مع المسئولين في اللجنة الأولمبية واتحاد الدراجات ووزارة الشباب والرياضة لحل تلك الأزمة بعيدًا عن المحكمة المدنية".

جنة عليوة: سامحت شهد ومفيش حاجة معاها

أعلنت جنة عليوة لاعبة الدراجات، قبولها اعتذار شهد سعيد  لاعبة منتخب الدراجات، وتنازلها عن القضية المقامة منها  الأخيرة .

وفي  خلال مداخلة عبر برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، نقلها موقع تحيا مصر، قالت جنة عليوة: "أنا قبلت اعتذار شهد سعيد، خلاص مفيش حاجة وراضية بالقرار".

جنة عليوة: أنا حسمت قراري بقبول الاعتذار

وأكملت جنة عليوة: "أنا حسمت قراري بقبول الاعتذار بعد بيان عدم مشاركة شهد في أولمبياد باريس، الحمد الله مرة تانية وراضية بقرار الصلح والتنازل عن القضية".

ووجهت جنة عليوة رسالة إلى شهد سعيد قائلة: "والله أنا اتمني لك التوفيق واتمنى تشاركي في أولمبياد 2028".

وتابعت جنة عليوة :" بجد أنا مسمحاها ومفيش أي حاجة معاها، واتمنى أنها تكلمني ومفيش أي حاجة خلاص مع شهد، وطالما أنا سامحتها خلاص مفيش قضية ولا حاجة".

وواصلت جنة عليوة: " مفيش مشكلة خالص مع شهد واتمنى ليها التوفيق في حياتها الرياضية، وكمان اتمنى التوفيق للبعثة المصرية في أولمبياد باريس".

تابع موقع تحيا مصر علي