عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد صراع مع المرض .. وفاة طالب بالثانوية العامة بالشرقية

الطالب المتوفي
الطالب المتوفي

اتشحت قرية بردين التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية بالحزن، بعد وفاة الطالب "حازم محمود عبد المنعم عامر" طالب بالثانوية العامة، قبل ساعات قليلة من انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة لموسم 2023-2024.

وقال أحد أبناء القرية أن "حازم" طالب بالصف الثالث الثانوي العام بالقسم العلمي بمدرسة الشهيد أحمد يحي بقرية بردين، وكان من المقرر أن يحتفل بانتهاء امتحاناته غداً وسط زملائه، ولكنه توفى أمس بعد صراع مع المرض.

زميل الطالب يكشف مفاجأة

وأضاف زميل الشاب "حازم": كان من أشطر الطلبة المتفوقين في الدراسة الذي كان يتمتع بأخلاق طيبة،  وكان من الحريصين في الحفاظ على الصلاة والابتسامة لا تفارق وجهه، ولم يتوان لحظة عن خدمة أحد، رحم الله الفقيد رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته والهمنا الصبر والسلوان، ربنا يجعل مرضه شفيعا له".

وتابع أحد أقارب "حازم" أنه كان يصارع المرض منذ فترة بالصلاة وقراءة القرآن والاجتهاد في دراسته، وكان ينتظر انتهاء الامتحانات حتى يحتفل مع اصدقائه، ولكن كتب الله اسمه ضمن شهداء العلم.

حزن في الشرقية بعد وفاة طالب ثانوية عامة 

وسادت حالة من الحزن الشديد على جميع صفحات موقع التواصل الاجتماعي، وتحولت إلى دفاتر عزاء لنعي الفقيد، حيث أجمع الأهالى على حسن أخلاقه وسيرته الطيبة التي جعلت نبأ وفاته صدمة للجميع واتشحت القرية بالسواد.

وفي سياق متصل كان أهالي مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية قد عثروا على جثمان طفلة بعد تغيبها عن منزل أسرتها 3 أيام في حالة تحلل، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا بورود بلاغا من أسرة الطفلة "جنى محسن" تبلغ من العمر 8 سنوات، مقيمة بمدينة العاشر من رمضان، يفيد بتغيبها عن منزل الأسرة منذ يوم الخميس الماضي.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1489 لسنة 2024 إداري ثالث العاشر من رمضان، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي