عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعصابها متحملتش الأسئلة.. إصابة طالبة بانهيار عصبي وإغماء داخل لجنة ثانوية عامة بأسيوط

إصابة طالبة ثانوية
إصابة طالبة ثانوية عامة

أدى إصابة طالبة بانهيار عصبي وإغماء داخل لجنة ثانوية عامة بأسيوط، إلى حالة حزن بين طالبات إحدى اللجان في مركز البداري، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل كاملة.

سبب إصابة طالبة بانهيار عصبي


حيث تسبب صعوبة الأسئلة في إصابة طالبة بانهيار عصبي وإغماء أثناء امتحانات الثانوية العامة بلجنة مدرسة البنات الابتدائية بمركز البداري في أسيوط.

حيث خيم الحزن على اللجنة الامتحانية التي يؤدي فيها طالبات الثانوية العامة الامتحانات اليوم الأربعاء في مادة علم النفس والاجتماع، والجيولوجيا، والجبر والهندسة، وسط دعوات منهم لها بالشفاء وتكملة الامتحانات.

من جانبهم حاول المراقبين في اللجنة الامتحانية، تهدئة الطالبة، واستكمال امتحانها من خلال تقديم المياه لها، وطمأنتها وتهدئة روعتها، وتم طلب الإسعاف لها من أجل نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بداية واقعة إصابة طالبة بانهيار عصبي وإغماء بلجنة ثانوية عامة بأسيوط

تعود بداية إصابة طالبة بانهيار عصبي وإغماء داخل لجنة ثانوية عامة بأسيوط، عندما تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد ورود بلاغ من قوات تأمين امتحانات الثانوية العامة بمدرسة البنات الابتدائية بإصابة " صابرين. ص. أ " 18 عاما بانهيار عصبي مصحوب بإغماء أثناء أدائها امتحانات الثانوية العامة.

تحرير محضر إصابة طالبة بانهيار عصبي وإغماء داخل لجنة ثانوية عامة بأسيوط

وعقب إصابة طالبة بانهيار عصبي وإغماء داخل لجنة ثانوية عامة بأسيوط، تم نقلها الطالبة بواسطة سيارة الإسعاف التي انتقلت إلى لجنة امتحانات المدرسة وتم نقلها إلى مستشفى البداري المركزي لتلقي العلاج، تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

يشار إلى أن، طلاب الثانوية العامة بمحافظة أسيوط، يؤدوا اليوم الأربعاء، امتحانات الجيولوجيا وعلوم البيئة للشعبتين الأدبية والعلمية، والجبر والهندسة الفراغية لشعبة الرياضيات، وعلم النفس والاجتماع الشعبة الأدبية.

ويبلغ عدد طلاب الشهادة الثانوية العامة الذين يؤدون الامتحانات من الطلاب والطالبات هذا العام بلغ 28132 طالبا وطالبة موزعين على 79 لجنة، بالإضافة إلى لجنة مدرسة المتفوقين "stem" منهم 19056 طالبا وطالبة علمي علوم، و1576 طالبا وطالبة علمي رياضة، و7500 طالب وطالبة أدبي.

تابع موقع تحيا مصر علي