عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

راجع من درس الأحياء.. الحزن يخيم على طلاب المنوفية لمصرع طالب ثانوية عامة

مصرع طالب ثانوية
مصرع طالب ثانوية عامة بالمنوفية

خيم الحزن على طلاب المنوفية بسبب مصرع طالب ثانوية عامة أثناء عودته من الدرس الخاص بالمادة المقرر تأديتها يوم الأربعاء القادم من قبل طلاب الثانوية العامة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل مصرع طالب ثانوية عامة أثناء عودته من الدرس في المنوفية

خرج الطالب يوسف 18 عام من أجل تلقي درس الأحياء قبل أداء امتحان المادة القادمة التي من المقرر أن ينتهي طلاب الثانوية العامة من شعبة علمي علوم ختام الامتحانات بها يوم الأربعاء القادم الموافق 17 يوليو الجاري، من قرية زاوية الناعورة التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، قبل أن يلقي مصرعه أثناء عودته من الدرس حيث تعرض لحادث أليم.

حيث تلقى طالب الثانوية العامة الدرس وخرج منه وتوجه إلى المنزل من أجل أن يذاكر الدرس قبل الذهاب غلى الامتحان يوم الأربعاء القادم قبل أن تصطدم به سيارة ويلقي مصرعه حيث توفي قبل أن يصل غلى المستشفى التي لم تتمكن من إنقاذ حياته.

الحزن يخيم على قرية الزاوية بعد مصرع طالب ثانوية عامة بالمنوفية


وقد خيمت حالة من الحزن على قرية زاوية الناعورة التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، بعد وفاة طالب بالثانوية العامة في حادث سيارة خلال عودته من درس الأحياء، وفشلت محاولات إنقاذ حياته داخل مستشفى الشهداء.

بداية واقعة مصرع طالب ثانوية عامة في حادث بالمنوفية 


تعود بداية واقعة مصرع طالب ثانوية عامة في حادث بالمنوفية، عندما تلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة الشهداء يفيد بمصرع طالب بالثانوية العامة، ووصول جثمانه إلى مستشفى الشهداء العام، وانتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث وبالتحريات تبين أن المتوفي يدعى يوسف ندا ولقي مصرعه في حادث تصادم، ونُقل إلى مستشفى الشهداء المركزي في محاولات لإنقاذ حياته ولكن لقي مصرعه.

وكان من المقرر أن ينهي الطالب امتحانات الثانوية العامة الأربعاء المقبل مع بقية زملائه من طلاب الثانوية العامة يوم الأربعاء القادم حيث كان يحلم بدخول الكلية بعد الحصول على النتيجة.

تابع موقع تحيا مصر علي