عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف شعبي ولا صعيدي؟.. مسلسل أحمد العوضي رمضان 2025

أحمد العوضي
أحمد العوضي

حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين البحث عن مسلسل أحمد العوضي رمضان 2025 خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، بعد أن اطلق الفنان أحمد العوضي مسابقة لجمهوره جائزتها مبلغ مالي وسؤالها يدور حول مسلسله الجديدة.

مسلسل أحمد العوضي رمضان 2025

وجاء بحث الجمهور عن مسلسل أحمد العوضي رمضان 2025 الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حول النوع الذي تدور فيه أحداثه، وجاء السؤال كالآتي: مسلسل أحمد العوضي رمضان 2025 شعبي ولا صعيدي؟، حتى يتمكنون من الفوز في المسابقة التي طرحها أحمد العوضي أمس الأحد الموافق 14 يوليو.

أحمد العوضي

ومع البحث تبين أن المؤلف محمود حمدان سبق وأن أكد في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أثناء ندوته التكريمية، على أنه مؤلف مسلسل أحمد العوضي رمضان 2025 الذي من المقرر عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2025 ولكن لم يكشف عن تفاصيله بعد، حيث أشار إلى أنه يدرس ظهور أحمد العوضي بشكل مختلف عن المعتاد الظهور به في الاعمال الدرامية ومن المتوقع أن يكون مفاجأة للجمهور.

شعبي ولا صعيدي؟.. مسلسل أحمد العوضي رمضان 2025

كما أنه مع البحث اتضح أن هناك عدد كبير من الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خمنوا نوع مسلسل أحمد العوضي رمضان 2025 حتى يتمكنوا من حل المسابقة والفوز بالمبلغ المالي، فهناك عدد منهم خمن أن مسلسل أحمد العوضي رمضان 2025 خيال علمي نظرا لتصريحات مؤلف العمل الذي أكد على أن مسلسل أحمد العوضي رمضان 2025 مختلف وسيفاجئ الجمهور.

وعلى الصعيد الآخر، هناك عدد من الناس توقعت أن مسلسل أحمد العوضي رمضان 2025 صعيدي لأنه العام الماضي قدم النوع الشعبي من خلال مسلسل حق عرب، وسيفكر العوضي في التجديد، فيما كان هناك عدد من الناس متبني وجهة نظر مخالفة ألا وهي أن يكون مسلسل أحمد العوضي رمضان 2025 شعبي استغلالا للنجاح الساحق الذي حققه مسلسل حق عرب والذي كان نوعه شعبي الموسم الماضي.

تفاصيل مسابقة أحمد العوضي

وكان قد أعلن الفنان أحمد العوضي عن عقد لمسابقة جديدة مع جمهوره حول نوع أحداث مسلسل أحمد العوضي رمضان 2025، وأعطى أحمد العوضي جمهوره 3 اختيارات لتسهيل الإجابة وهي شعبي، صعيدي، خيال علمي، كما أعطاهم 3 أيام مهلة للإجابة على السؤال، مشيرا إلى أن الجائزة ستكون مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه لكل فائز.

تابع موقع تحيا مصر علي