عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل فائز 10 آلاف جنيه.. تفاصيل مسابقة أحمد العوضي الجديدة

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل المسابقة الجديدة التي يعقدها مع جمهوره كعادته، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تفاصيل مسابقة أحمد العوضي الجديدة

وكتب أحمد العوضي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: سؤال المسابقة وهختار ١٥ أخ وأخت كل فائز ١٠ الاف، يا ترى مسلسل رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله هيبقي شعبي ولا صعيدي ولا خيال علمي، مفيش أسهل من كده اهو، هلم الورق كمان تلت أيام يللا بينا.

أحمد العوضي 

أحمد العوضي: نشأتي شعبية وموهوس بالجدعنة

وسبق وأن تحدث الفنان احمد العوضي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج يحدث في مصر، عن سر مشاركته في مسلسل حق عرب وسر نجاح هذا العمل، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن تشاهد والدته هذا النجاح.

وقال احمد العوضي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عن سر قبوله بمسلسل حق عرب: نشأتي شعبية ومن وأنا صغير كنت مهوس بالجدعنة وولاد البلد، وكنت بحلم لما أبقى بطل أقدم صورة البطل الشعبي الجدع، وأنه مبيضربش بس وممكن ينصر الحق ويتمسك بالعادات والتقاليد اللي افتقدناها دلوقتي شوية.

إمكانية رجوع أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز

وعلى صعيد آخر، كان قد تحدث الفنان أحمد العوضي عن إمكانية رجوعه للفنانة ياسمين عبد العزيز، خاصة بعدما اعترفت الأخيرة بأنها لازالت تحبه وذلك على الهواء خلال حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة والتي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، مشيرا إلى أنه يكن كل الحب والاحترام لياسمين عبد العزيز.

وقال أحمد العوضي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، ورصدها موقع تحيا مصر: أنا قولت إني بحب ياسمين جدًا والود والحب سائد بينا وإحنا بينا كل حاجة حلوة، ومفيش بينا أي نوع من أنواع الصدام، ولو ربنا وفق أننا نرجع هنرجع ولو رجعنا أكيد هنقول، وهي عندي حاجة كبيرة جدًا زي ما أنا حاجة عندها كبيرة جدًا، وأتمنى لها كل حاجة حلوة في الدنيا.

أخر أعمال أحمد العوضي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد العوضي في الدراما مسلسل حق عرب الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول عرب، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، رياض الخولي، دينا فؤاد، وفاء عامر، وليد فواز، كارولين عزمي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

تابع موقع تحيا مصر علي