عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إجابة مسابقة أحمد العوضي بعد إطلاقها| تفاصيل

أحمد العوضي
أحمد العوضي

ازدادت عمليات البحث عن إجابة مسابقة أحمد ضالعوضي خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد فترة قصيرة من عقد الفنان أحمد العوضي لمسابقة جديدة لجمهوره كعادته.

إجابة مسابقة أحمد العوضي 

أصبحت إجابة مسابقة أحمد العوضي التي يرصدها موقع تحيا مصر في ذلك التقرير محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة إجابة مسابقة أحمد العوضي التي اطلقها منذ ساعات.

أحمد العوضي

حيث كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل المسابقة الجديدة التي يعقدها مع جمهوره كعادته، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب أحمد العوضي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: سؤال المسابقة وهختار ١٥ أخ وأخت كل فائز ١٠ الاف، يا ترى مسلسل رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله هيبقي شعبي ولا صعيدي ولا خيال علمي، مفيش أسهل من كده اهو، هلم الورق كمان تلت أيام يللا بينا.

تفاصيل إجابة مسابقة أحمد العوضي

وبعد ساعات قليلة من مشاركة أحمد العوضي لذلك المنشور تم تكثيف البحث عن إجابة مسابقة أحمد العوضي، فالكل يريد معرفة ما هو نوع مسلسل أحمد العوضي الجديد الذي من المقرر عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل 2025.

ومن هنا بدأت تخمينات الجمهور في الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فهناك من رجح أن مسلسل أحمد العوضي الجديد سيكون صعيدي لأنه قدم النوع الشعبي في الموسم الرمضاني الماضي ومن المتوقع أن يغير العام المقبل، كما أن هناك عدد آخر رجح أن تكون إجابة مسابقة أحمد العوضي شعبي لأنه نجح نجاح جماهيري ساحق من خلال مسلسل حق عرب، وكان الأغلبية مستبعد أن تكون إجابة مسابقة أحمد العوضي خيال علمي.

أخر أعمال أحمد العوضي في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد العوضي في السينما فيلم الإسكندراني، الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية بداية العام الجاري، وكانت تدور أحداثه في قلب محافظة (الإسكندرية)، حيث يمر (بكر الإسكندراني) بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

وشارك في بطولة فيلم الإسكندراني عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي