عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قال أحمد العوضي عن مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد ؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز - أحمد العوضي

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد مرور ساعات قليلة على الإعلان عنه من قبل ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الإعلان عن مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد

أصبح مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية بعد أن نشرت ياسمين عبد العزيز مجموعة صور لها رفقة المنتج تامر مرسي، معلنة تعاقدها على مسلسل جديد لينافس في السباق الرمضاني 2025، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه، ومن جانبها لم تعلن ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل العمل إلا جهة إنتاجه فقط.

مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد 

ماذا قال أحمد العوضي عن مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد ؟

ومن جانبه علق الفنان أحمد العوضي، طليق ياسمين عبد العزيز، على المنشور الخاص بـ مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: هتدغدي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله، وقد حاز التعليق على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين ومحبي الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

وكانت قد أعلنت ياسمين عبد العزيز حبها لطليقها أحمد العوضي في لقاء تلفزيوني سابق لها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، وقالت: "أنا مش بحبه انا بعشقه"، وتنهار بعدها من البكاء، وبعدها يخمن الجمهور أن عودة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي قريبة ولكن يخرج أحمد العوضي بمنشور ليؤكد على أن عودته لياسمين عبد العزيز ليس بأيديهم.

أخر أعمال ياسمين عبد العزيز في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز في الدراما مسلسل ضرب نار الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حول بعد أن يسافر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى بكري.

تابع موقع تحيا مصر علي