عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الحكم بسجن سائق أوبر.. فتاة التجمع: المحكمة جابتلي حقي وربنا بيجبر بخاطري

فتاة التجمع
فتاة التجمع

شكرت  نبيلة عوض فتاة التجمع القضاء المصري، في أول تعليق لها على الحكم بالسجن المشدد على سائق أوبر 15 عام المتهم بخطفها والتعدي عليها، معقبة:" الحمد لله أنا كنت حاضرة الجلسة، لما سمعت الحكم كأنه حلم وربنا بيجبر بخاطري".

فتاة التجمع: المحكمة جابتلي حقي

وقالت نبيلة عوض في اتصال هاتفي ببرنامج "تفاصيل" المذاع على فضائية "صدى البلد2" مساء اليوم الأحد، وينقله موقع تحيا مصر،  "شكرا جدًا للقضاء والشرطة والنيابة، أنا عمري ما كنت متخيلة أبدا إن ممكن المحكمة تجيلي حقي في أول جلسة من المحاكمة".

وأضاف نبيلة عوض فتاة التجمع  ، :" ، معنى إن المحكمة تحكم على المتهم من أول جلسة، ده رد اعتبار ليا، الحمد لله، عمري ما أتمنى اللىي حصلي يحصل لأي حد في الدنيا".

وتابعت :"كنت زعلانة ودلوقتي حاسة إني فوقت، رجعتلي روحي تاني، الحمد لله، معقبى:" حياتى كانت واقفة ولسه لحد دلوقتي مارجعتش شغلي بسبب إصابة إيدي من يوم الواقعة".

فتاة التجمع: شكرا جدًا للقضاء والشرطة والنيابة

وواصلت فتاة التجمع :" معرفتش أرجع عشان أنا بشتغل مدرسة، وأخدت إجازة من المدرسة من وقت الحادثة وحاسة إني في دوامة". 

وأكملت "الناس كانت بتشوفني تقولي إنتى محاربة وناس قالولي بلاش تتكلمي في الموضوع".

اتهم محامي سائق أوبر المتهم باختطاف نبيلة عوض فتاة التجمع في مدينة نصر، من أجل هتك عرضها والتعدي عليها، بأنها تريد أن تركب “التريند”.

تفاصيل أولى جلسات محاكمة المتهم باختطاف نبيلة عوض 

وكانت محكمة الجنايات برئاسة المستشار مدبولي كساب رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، أمير عادل رمزي وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور، قد عقدت أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة مدينة نصر نبيلة عوض، الذي حاول ان يهتك عرضها بعدما اختطفها، مما أدى إلى إصابتها حيث كان يهددها بالسلاح الأبيض من اجل ترويعها.

‏‏وقال دفاع المتهم أمام المحكمة، المجني عليها عايزة تركب التريند وموكلي معلش حاجه عشان يدافع، وطالب المحامي إبراهيم مبروك، دفاع سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة التجمع من هيئة محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، توجيه تهمة سرقة الهاتف المحمول من موكله سائق أوبر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي