عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المشاركة بـ200 جنيه.. سيد علي يعلق على نشر فيديو مخل لبلوجر شهيرة

سيد علي
سيد علي

علق الإعلامي سيد علي حول مشاركة فيديو مخل لبلوجر شهيرة خلال الأيام الماضية، قائلا :"انتبهوا من السيئة الجارية".

الإعلامي عن سيد: الإنسان يمون والسيئة تطارده

وقال الإعلامي عن سيد علي خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان هناك بلوجر تم تسريب فيديو لها غير اخلاقي وخرجت واوضحت الامر بان هذا الشخص الموجود معك في الفيديو هو زوجها وعرضت عقد الزواج وانه تم الانفصال والطلاق بينهما.


واضاف الإعلامي سيد علي، انه كما ان هناك الحسنه الجاريه هناك السيئه الجاريه واعظم شيء يصاب به الانسان ان يقوم بمشاركه اشياء وكتابه اشياء بها تحريض او فسق وتبدا الناس في تناقلها مشاركتها وتعمل بها لذلك تسمى هذه السيئه الجاريه حيث ان الانسان يموت وتظل هذه السيئه تطارده يوم القيامة.
واشار الإعلامي سيد علي، الى قول الله تعالى "إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين امنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والاخرة".

الإعلامي عن سيد: يجب على الإنسان الستر على أخيه المسلم


واردف الإعلامي سيد علي، انه يجب على الشخص المسلم الا ينشر الاشياء الفاحشه وان يستر على اخيه المسلم حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من ستر مسلما ستراه الله في الدنيا والاخره
ولفت الى ان هناك اشخاص يرسلون الاموال الى بعض الاشخاص من اجل نشر الفيديوهات حيث يقومون بتحويل الاموال لهم في حسابهم على اي من حسابات الكاش مقابل ان يقوم بنشر وتشير مشيرا الى قول الله تعالى وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم.

الإعلامي عن سيدظك على الإنسان أن توقف الفضيحة عندها ولا تنشرها

وتابع الإعلامي سيد علي ، اننا جميعا ليس معصومون من الخطا لذلك على الانسان ان يستر على اخيه المسلم ويجعل المسالة تقف عنده ويستر الفضيحة ولا يصح ان نقوم بالمشاركه ولفت الانتباه.

وكانت الإفتاء قد حسكت أمر نشر الفاحشة بعد انتشار فيديو البلوجر هدير عبدالرازق، حيث قال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، إن القيام بتصوير الأفعال الفاضحة للآخرين ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي وغيره؛ يُعدُّ إشاعة للفاحشة في المجتمع ومن التعدي على قيمه وثوابته، وهو عمل محرمٌ شرعًا ومجرمٌ قانونًا.

تابع موقع تحيا مصر علي