عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الإثنين| إقامة عزاء نجل عزت العلايلي.. وكارمن سليمان تطرح أغنية جديدة

نجل عزت العلايلي
نجل عزت العلايلي

تشهد اخبار الفن اليوم الإثنين 15, يوليو مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الإثنين، والتي منها إقامة عزاء نجل عزت العلايلي، وكارمن سليمان تطرح أغنية جديدة.

إقامة عزاء نجل عزت العلايلي

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين إقامة عزاء نجل عزت العلايلي حيث أعلنت نانسي جرجس زوجة نجل عزت العلايلي عن موعد عزاءه، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نجل عزت العلايلي 

وكتبت نانسي جرجس في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: يقام العزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد غدًا الاثنين 15/7 بعد صلاة المغرب بقاعة الوهاب.

عرض حلقة جديدة من مسلسل الحشاشين

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء عرض حلقة جديدة من مسلسل الحشاشين عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة، في عرضه الثاني بعد انتهائه في شهر رمضان الماضي، وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، كريم عبد العزيز، نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

كارمن سليمان تطرح أغنية جديدة

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين استعداد المطربة كارمن سليمان والفنان والمنتج مصطفى جاد لطرح أحدث تعاون فني بينهما، وذلك يوم الاثنين الموافق 15 يوليو الجاري.

والأغنية المقرر طرحها من إنتاج مصطفى جادCS Music ME ‏، غناء كارمن سليمان، وتأتي بعد نجاحهما معا في "لينا رقصة" و"يا جمالك"، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية كعادة أغنيات كارمن سليمان في موسم الصيف، فدائما ما تتصدر أغانيها التريند وقوائم الأكثر تداولًا وبحثًا.

تابع موقع تحيا مصر علي