عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عزاء نجل عزت العلايلي| تفاصيل

نجل عزت العلايلي
نجل عزت العلايلي

أعلنت نانسي جرجس زوجة نجل عزت العلايلي عن موعد عزاءه، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

موعد عزاء نجل عزت العلايلي

وكتبت نانسي جرجس في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: يقام العزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد غدًا الاثنين 15/7 بعد صلاة المغرب بقاعة الوهاب.

نجل عزت العلايلي 

النجوم ينعون نجل عزت العلايلي

وقد حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على نعي نجل عزت العلايلي، منهم الفنانة إلهام شاهين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت إلهام شاهين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: وداعا المفكر المستنير و الإنسان الراقى المحترم.. د. محمود عزت العلايلى رحمة الله عليه.. صديق غالى و إبن فنان عظيم من أرقى الشخصيات الأستاذ عزت العلايلى.. الله يرحم الغاليين و يجعل مثواهم الجنة يارب.

عمر زهران ينعي نجل عزت العلايلي

كما كتب الفنان عمر زهران ناعيا نجل عزت العلايلي: كنت متاكد انك مش هتقدر تعيش من بعده  كتييير وضروري زي ماتعودوا تكونوا مع بعض دايما اكيد كنت  هتجري تروح له أعجب واجمل واروع صداقه كانت بين محمود العلايلي وابوه الفنان عزت العلالي كنت سعيد الحظ بصداقتهم هما الاثنين بينا مواقف وحكايات وذكريات كان فيها محمود في منتهي الرجوله والجدعنه وصاحب افضال كتييير عليا وخاصة في علاقتي بالنجم الكبيير مش لايق عليك الموت ولا اني انعيك يامحمود ومازلت في صدمه كبييره لكن ..هقولك ع حاجه بقالنا فتره ماتكلمناش ولا اتقابلنا لكن كان في بينا تواصل حب وود كبيير.. انا قصرت وانت انشغلت خليني افتكر اني لسه مقصر وانت كمان مشغول وبلاش اقول كلام يوجع قلبي اكتر ماهوه موجوع احسن اعيش موهوم انك موجود وهترجع من تعدي عليا في المونتاح نسهر للصبح ونروح بعدها نفطر ويخلص الوقت وعمر الحكايات بينا ماخلصت ولاعمرها هتخلص يا أنبل واجدع وارجل من عرفت.

روجينا بسالي تنعي نجل عزت العلايلي

وكذلك نعت المخرجة روجينا بسالي نجل عزت العلايلي، وكتبت في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر عبر فيسبوك: وأنا في المعهد أتعرفت على أستاذ "عزت العلايلي" الله يرحمه ومع الوقت بقينا أصدقاء؛ وزرته كذا مرة في بيته وهناك قابلت دكتور محمود إبنه.. وبسرعة بقينا أصحاب جدًا، جدًا لدرجة إني كنت بشوفه أكتر من أستاذ عزت، وطول السنين ديه ما شفتش غير راجل جدع ومهذب جدًا حتى وقت الخلاف والاختلاف، ومواقفه متزنة وواضحة.. ماكنتش عارفة إنه مريض؛ وللأسف خدت بالي النهارده بس إن ليا تلات شهور أو أكتر ماسألتش عليه؛ رغم إتفقنا في أخر مكالمة إننا نتقابل! أنا أتخضيت جدًا من خبر وفاته.. خبر مربك ومحزن والله ألف رحمة ونور يا محمود.

تابع موقع تحيا مصر علي