عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رشوان توفيق: لم أعتزل التمثيل.. ولن أتخذ أي إجراء قانوني ضد مروجة زواجي منها

رشوان توفيق
رشوان توفيق

أكد الفنان القدير رشوان توفيق، أنه يطلب من الله عز وجل أن يحببه الناس، وأنه يرفض اتخاذ إجراء قانوني ضد الفتاة التي زعمت أنه تزوجها رغم فارق السن  الكبير بينهما.

تصريحات رشوان توفيق الأخيرة

وتابع الفنان رشوان توفيق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، رصدها موقع تحيا مصر: أن الفتاة من عمر أحفاده وهي معجبه طلبت منه أن تلتقط معه صورة تذكارية خلال تكريمه، وتزوج من زوجه فاضلة وعاشت معه في أفضل وأسوأ حالاته لمدة 62 عام.

رشوان توفيق 

وأشار رشوان توفيق، إلى أن زوجته الراحله لم تطلب منه أي شئ وكان يأخذ منها مصروفه كونه كان يعطيها أمواله ولا يهتم بأي شيء آخر.

حقيقة اعتزال رشوان توفيق

واختتم رشوان توفيق، أنه لم يعتزل الفن كما أشاع من قبل، حيث شارك مؤخراً في فيلم "أهل الكهف" وعمرو عرفه قام بكتابة اهداء خاص له في نهاية التتر.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

رشوان توفيق: مفيش حاجة اسمها همشي مراتي على مدرستي

وسبق وأن قدم الفنان رشوان توفيق نصيحة للشباب للعيش في حياة زوجية سعيدة، واضعا مثال على علاقته بزوجته وذلك خلال ضيافته على برنامج “وشوشة”، الذي يقدمه الإعلاميين أحمد الهواري ويمنى على على شاشة قناة النهار.

قال رشوان توفيق خلال البرنامج: لا يتصور أنه مربي الأسرة اللي متجوزها، مفيش حاجة اسمها تمشي مع مدرستي هتكفرها ليه لو طلعت أذكى وألمع منك هتقولك مع السلامة.

أخر أعمال رشوان توفيق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رشوان توفيق فيلم أهل الكهف، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار خيالي، قصة سبعة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي