عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| حسان العربي: عندي مشاكل في القولون.. وبكيت وجسمي قشعر من حب الناس

تحيا مصر

تداولت في الساعات الأخيرة أخبار عن تعرض الفنان حسان العربي لوعكة صحية أدت إلى نقله للمستشفى، بعدما أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي عن حالته الصحية، وكشف حسان العربي عن تطورات حالته الصحية.

حسان العربي: عملت منظار والحمدلله مفيش أي حاجة

كشف الفنان حسان العربي عن تفاصيل تعرضه لوعكة صحية من خلال تصريحات خاصة لكاميرا تحيا مصر، حيث قال: "أنا الحمدلله كويس حاجة بسيطة جدًا القولون كان تاعبني وعملت منظار والحمدلله مفيش أي حاجة، وطبعا الزملاء الأعزاء اللي أنا بحبهم وبشكرهم جدًا اتصلوا بيا وفضلوا متابعيني خطوة بخطوة، بس في بعض المواقع عملت أوفر شويه الموضوع مش مستاهل لأنه صغير والحمدلله بسيط".

تطورات الحالة الصحية للفنان حسان العربي 

وأشار حسان العربي إلى حرص أغلب النجوم على الاطمئنان على حالته الصحية، وعلق قائلًا: "الحمدلله والفضل لله أنا اكتشفت أن في حب كبير جدًا كان في اتصالات كتير جدًا خاصةً الأستاذ أشرف عبدالباقي صلاح عبدالله، ونهال عنبر والدكتور أيمن الشيوي والممثلة شمس وإيهاب فهمي وأيمن عزب وعلي كمال والدكتور أشرف زكي ومنيب مكرم".

حسان العربي: لاقيت ناس معرفهاش دخلوا يطمنوا عليا

ومن جهة أخرى، عبر حسان العربي عن سعادته لاهتمام الجمهور به، وقال: "حتى الجمهور أنا لاقيت ناس والله ما أعرفها دخلوا على الماسنجر بيطمنوا عليا من الجزائر وتونس والمغرب وسوريا والأردن والسعودية والإمارات وإيطاليا وأصدقائي كلهم اتصلوا بيا حتى جيراني في الشارع".

أبرز تصريحات حسان العربي 

ووجه حسان العربي الشكر للإعلاميين لسؤالهم عليه، وقال: "كمان الإعلاميين بجد أنا بشكرهم وأنا بكيت وجسمي قشعر من كتر الاتصالات والحب وأن الناس فكراني وناس مفيش بينا اتصال كتير لاقيتهم بيطمنوا عليا".

واختتم حسان العربي قائلًا: "دي حاجة جميلة والناس ولكن في ناس دخلتني في حادثة أو عملية ومرض خطير بس برضو ليهم الشكر والاحترام".

تصريحات حسان العربي 

رانيا فريد شوقي تطلب الدعاء لحسان العربي

والجدير بالذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقي نشرت صورة لحسان العربي من داخل المستشفى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: "دعواتكم بالشفاء العاجل للفنان حسان العربي، ربنا يشفيه ويشفي كل مريض يارب".

تابع موقع تحيا مصر علي