عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدى كل الكلام.. أحمد جمال يروج لأحدث أغانيه

أحمد جمال
أحمد جمال

يستعد الفنان أحمد جمال لطرح أحدث أغانيه بعنوان عدى كل الكلام، كما أعلن عن موعد طرح الأغنية عبر قناته بقناة بعدما طرح البوستر الرسمي لها عبر حسابه الرسمي بالإنستجرام.

أحمد جمال يروج لأحدث أغانيه

طرح أحمد جمال بوستر أغنية عدى كل الكلام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "عدى كل الكلام جديد استنونا يوم التلات الجاي".

أحمد جمال يروج لأحدث أغانيه عدى كل الكلام

أزمة أحمد جمال بدهس رجل مسن

وعلى صعيد آخر، كشف أحمد جمال تفاصيل الحادث الذي تعرض له على طريق الفيوم بدائرة قسم الهرم، حول دهس رجل مسن ظهر له فجأة، وقال في تصريحات إذاعية: "والله أنا ماليش ذنب، أنا ماشي بالعربية على الحارة الشمال استعدادًا إني هلف يعني جنبي الحاجز اللي بين طريقين ومفيش مهرب".

وتابع أحمد جمال قائلًا: "الحارات اللي جنبي أسرع مني فـ اللي بيعدي مش باين، وفي راجل كبير كان لابس جلابية وكانت حركته معطلاه، كان جاي من الناحية اليمين وعشان يهرب من ميكروباص جاي بسرعة راح جاري فجأة، وأنا فجأة لقيته قدامي، أنا تفاديته على قد ما أقدر عشان مخبطش في الحاجز الخرساني، هو مخبطش في وش العربية خبط في المراية".

أزمة أحمد جمال 

وانتهت القضية بقرار جهات التحقيق بإخلاء سبيل أحمد جمال بكفالة مالية بتهمة الإصابة الخطأ فى واقعة دهس مسن أثناء عبوره لطريق الفيوم الصحراوي.

آخر أعمال أحمد جمال

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد جمال هي أغنية في بيتها، وهي من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة وتوزيع وسام عبدالمنعم، وقد طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب وحققت نجاحًا كبيرًا ولاقت قبول الجمهور الذي تفاعل معها.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا اكتفيت وعندي حق في القرار

وهخسرك أكيد ده أنسب اختيار مش واخدة بالك أن أنا عديت كتير

وكل مرة بقلب الموضوع هزار أنا اكتفيت خلاص بقيت واحد جديد

طبيعي من اللي شوفته منك أستفيد عملتي كل حاجة كرهتني فيكي خلاص

خرجتي من حياتي ده الأكيد فعلا أنتي كنتي غلطة عادي تتنسي

النهاردة أنتي حلك الفراق الحكاية دي نهايتها بس متخافيش في بيتها اللي كان معاكي فاق".

تابع موقع تحيا مصر علي