عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيد البدوي: المعارضة لازم تكون لصالح الدولة فقط

السيد البدوي
السيد البدوي

قال الدكتور السيد البدوي، السياسي البارز، إن أي نظام سياسي في العالم بدون معارضة لا يعد نظاما، معقبا:"يجب أن تكون المعارضة بناءة لصالح الدولة فقط وليس ضد أشخاص".

السيد البدوي: مزج السياسة بالاقتصاد في الحوار الوطني أمر مهم

وأضاف الدكتور السيد البدوي، السياسي البارز، خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود، ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر،: " أيضا مزج السياسة بالاقتصاد في الحوار الوطني أمر مهم لارتباطهما ببعض، مثل التنمية والإصلاح والسياسي اللذان يعتبران وجهان لعملة واحدة".

وتابع الدكتور السيد البدوي، : "القائمة النسبية تعطي قوة للأحزاب وتجعلها خالية من الفراغ السياسي، معقبا :" الحوار الوطني ناقش قانون الانتخابات وموقف التعامل مع القائمة المطلقة".

ونوه الدكتور السيد البدوي، السياسي البارز، بأن المجالس المحلية ستشهد انتخابات قوية وهو بمثابة البرلمان في المحافظات، معقبا :" ملف المجالس المحلية يحتاج تواجد مجلس نواب حقيقي".

عقب الدكتور السيد البدوي، على حركة التعديل الوزاري التي حد منذ أيام قلائل،:" جرى اختيار وزراء مبشرين للغاية في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي".

السيد البدوي: الفريق كامل الوزير سيضيف لوزارة التنمية الصناعية

وأضاف السيد البدوي، في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية فاتن عبد المعبود نقله ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، موقع تحيا مصر: الحكومة الجديدة، قائلا: "كل وزير في الحكومة الجديدة تحت منظار الرأي العام".

وتابع الدكتور السيد البدوي،: " حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة حكومة تحديات، حيث تواجه تحديات إقليمية ودولية، معقبا :" الفريق كامل الوزير سيضيف لوزارة التنمية الصناعية".

رئيس الوزراء: التعامل الفوريّ مع المشكلات

وفي وقت سابق شدد رئيس الوزراء على أهمية التعامل الفوريّ مع المشكلات التي تواجه ملفات عملهم، وأن تكون القضايا المجتمعية تشغل الأولوية القصوى في العمل؛ حتى يشعر المواطن بأن هناك نقلة نوعية حقيقية في تفاعل المسئولين مع مشكلاته وقضاياه، وأن نسعى لتقديم الحلول للتحديات التي تواجهنا جميعا، وأن يلمس الموطن بنفسه تحسنا فى مستوى الخدمات المقدمة إليه؛ وذلك في سبيل تحقيق رضا المواطن وثقته في قدرة الحكومة على حل المشكلات التي تواجهه. 

تابع موقع تحيا مصر علي