عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى من حفل زفاف ابنة محمد فؤاد في الساحل الشمالي

الصور الأولى من حفل
الصور الأولى من حفل زفاف ابنة محمد فؤاد

تداول رواد السوشيال ميديا الصور الأولى من حفل زفاف ابنة محمد فؤاد، حيث احتفل محمد فؤاد بحفل زفاف ابنته بسملة، في الساحل الشمالي، وقد لفتت الأنظار بسملة محمد فؤاد بإطلالتها، في أجواء عائلية مليئة بالفرح والسعادة.

الصور الأولى من زفاف بسملة ابنة الفنان محمد فؤاد

أقيم حفل زفاف ابنة محمد فؤاد يوم الجمعة الماضية في الساحل الشمالي، وشهد الحفل حضور عدد من الأقارب والأهل في أجواء عائلية بعيدًا عن الإعلام، رصدها لكم موقع تحيا مصر

الصور الأولى من زفاف بسملة ابنة الفنان محمد فؤاد

وظهر محمد فؤاد في حفل زفاف ابنته بسملة يبكي دموع فرح لزواج ابنته بسملة، وجاء هذا الظهور الأول لـ محمد فؤاد بعد انتشار شائعات عن تعرضه لوعكة صحية وقد نفى هذه الشائعة.

حفل زفاف ابنة محمد فؤاد 

كما لاحظ الجمهور في حفل زفاف ابنة محمد فؤاد، وصلة رقص جمعت بين محمد فؤاد وابنته بسملة من حفل زفافها، في أجواء عائلية مليئة بالحماس والفرحة، وقدم محمد فؤاد عدد من الأغاني التي قدمها من قبل في حفل زفاف ابنته بكل حب في حفل زفاف ابنة محمد فؤاد.

ومن جهة أخرى قد تفاعل الجمهور مع الصور الأولى من حفل زفاف ابنة محمد فؤاد حيث ظهرت بسملة ابنة محمد فؤاد إطلالة ناعمة وبسيطة وتركت شعرها منسدلًا على كتفها مع وضع لمسات بسيطة من الميكاب واعتمدت على فستانها كب بذراعين من الدانتيل الشفاف منفصل عن الفستان.

صور حفل زفاف ابنة محمد فؤاد 

أبرز حضور حفل زفاف بسملة ابنة الفنان محمد فؤاد

ومرض بعض النجوم على حضور حفل زفاف ابنة محمد فؤاد، من الوسط الفني على رأسهم عمرو دياب، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بالإضافة إلى بعض نجوم الرياضة أبرزهم إبراهيم حسن، وكما حضر الحفل عدد من رجال الأعمال والشخصيات العامة ومنهم أحمد أبو هشيمة وعماد زيادة، بجانب تفاعل كبير مع الصور الأولى من حفل زفاف ابنة محمد فؤاد 

حفل زفاف بسملة ابنة محمد فؤاد 

حفل زفاف عبد الرحمن نجل محمد فؤاد

ومن جهة أخرى، احتفل مؤخرًا محمد فؤاد بحفل زفاف نجله عبدالرحمن في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة.

أبرزهم عمرو دياب، مصطفى قمر، محمد حماقي، مصطفى كامل، خالد عجاج، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، إبراهيم حسن، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

أبرز أعمال محمد فؤاد

والجدير بالذكر أن أغنية سلام هي أبرز أعمال محمد فؤاد في الفترة الأخيرة، والتي تم تصويرها في فيديو كليب مع عرض بعض اللقطات من حفلات محمد فؤاد السابقة ضمن مشاهد الفيديو.

وأغنية سلام لمحمد فؤاد هي من كلمات أمير طعيمة، وإخراج كريم مسلم، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما، وقد حققت نجاحًا كبيرًا بعدما طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي