عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سائق أوبر المتهم بواقعة فتاة مدينة نصر: معملتلهاش حاجة برئ والله

سائق أوبر المتهم
سائق أوبر المتهم بواقعة نبيلة عوض

قال سائق أوبر المتهم بواقعة نبيلة عوض فتاة مدينة نصر، أنا معملتش حاجة وبرئ والله وكل ده محصلش وذلك خلال أولى جلسات محاكمته بقضية فتاة مدينة نصر ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

تفاصيل محاكمة سائق أوبر المتهم بواقعة فتاة مدينة نصر

حيث نظرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة التعدي على نبيله عوض فتاة مدينة نصر وتهديدها بسلاح أبيض في مدينة نصر، واستمعت لأقوال السائق المتهم في الواقعة.

وخلال أولى الجلسات سألت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار مدبولي كساب رئيس المحكمة،  المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض هل انت متهم بمحاولة هتك عرض الفتاة ليرد المتهم لا محصلش والله ما عملت حاجه وبرئ والله من كل ده.

فتاة مدينة نصر ضحية سائق أوبر: مش هتنازل

وقالت نبيلة عوض فتاة مدينة نصر في المحكمة أنها لن تقوم بالتنازل عن اتهامها لـ سائق أوبر المتهم أيا كان الثمن، وأنها تطالب بحقها عما بدر من السائق، وإذا كانت لديه أسرة فهي أيضا لديها أسرة وأنها راضية بقضاء الله.

وتم وضع سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة مدينة نصر تحت حراسة مشددة داخل قفص الاتهام استعداد لانطلاق أولى جلسات القضية المتهم فيها بالتعدي على فتاة مدينة نصر نبيلة عوض من خطفها بالتحايل المقترن بجناية هتك العرض بالقوة والتهديد.

إحالة سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة مدينة نصر للجنايات

أمرت النيابة العامة بإحالة سائق بشركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى - نبيلة عوض - بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها فتاة التجمع استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة.

تحقيقات النيابة في واقعة نبيلة عوض فتاة أوبر

وتبين من التحقيقات في قضية فتاة التجمع نبيلة عوض، أن السائق توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له؛ تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

هذا وقد استمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقِ عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف بأن حساب المتهم بواقعة نبيلة عوض فتاة أوبر عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

هذا وقد أمرت النيابة العامة بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذًا لذلك أُلقيَ القبض عليه، كما ضُبطت سيارته، التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي