عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبيرة فلك تفجر مفاجأة عن محاولة اغتيال ترامب

ترامب
ترامب

نشر الرئيس الأمريكى السابق والمرشح الرئاسى دونالد ترامب، مقطع فيديو للحظة تعرضه لمحاولة اغتيال إلا إنه نجا منها بأعجوبة وذلك خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا.

نجاة ترامب من محاولة اغتيال

وأظهر مقطع الفيديو ورصده موقع  تحيا مصر بإصابة المرشح الرئاسى الامريكى دونالد ترامب في أذنه بعد إطلاق نار أثناء كلمة له وسط صراخ من قبل الحاضرين ليتم نقله في وقت لاحق إلى سيارة وسط حراسة مشددة بعد هذا الحادث الذي يأتي قبل أيام من قبول ترشيح الحزب الجمهوري له للمرة الثالثة للانتخابات الرئاسية.

وعلق الرئيس الأمريكي جو بايدن، على  محاولة اغتيال دونالد ترامب والذي وقعت خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا ما أدى إلى إصابته بجروح في أذنه ومقتل منفذ الهجوم. 

خبيرة فلك عن واقعة اغتيال ترامب 

وقالت رحاب منيعم خبيرة علم الفلك، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، «طيب هو بغض النظر عن بسم الله ماشاء الله في مليار خبير في احداث الكوكب بس الزوايا الفلكية بتقول ان ده حادث اغتيال حقيقي مش مدبر ولا تمثيلية زي مانتوا بتنقلوا من بعض وان هيكون له تداعيات داخلية خطيرة وان ترامب الحظ معاه لمنتصف 2025» .

تحذير بمحاولة اغتيال في بعض الدول 

وكانت حذرت خبيرة الفلك، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في بداية شهر يوليو، «الزاوية دي هتحصل ببرج الثور لكن بيتاثر بيها جميع الأبراج بشكل متفاوت وخاصة برج الثور، العقرب والحمل الدلو  ويمكن تأثيرها العام هو الأقوى »الزاوية بتفعل حوادث العنف والقتل وممكن نسمع عن حوادث عنيفة تخص مشاهير وارد حوادث عنف دولية أو اغتيالات واندلاع اشتباكات او مظاهرات عنيفة ببعض الدول»

واضافت، «بيزيد نشاط الحرايق بشكل واضح بسبب الكهرباء او تسريب غاز او بالقرب من اماكن نفطية، بيزيد الاحتيال والنصب وسرقات البنوك والاجهزة المصرفية والاحتيال من خلال الانترنت».

واكدت، «بيزيد نشاط الزلازل والانهيارات الارضية  او السقوط في اماكن عميقة او من علي مكان عالي وانهيارات المباني او المنشات لأسباب مختلف، بيزيد مشاكل الرقبة و الغدة الدرقية والتعرض للجروح او الحوادث، ربما اشتباكات واندلاع اعمال عنف في الحدود بين دولتين او اماكن صراع بيزيد حوادث الطيران ووسايل النقل الكبيرة».

 

تابع موقع تحيا مصر علي