عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنبأت من يناير .. خبيرة فلك تعلق على توقف برنامج أحمد شوبير

أحمد شوبير
أحمد شوبير

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق حسب ما رصده موقع تحيا مصر.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

توقعات بتوقف برنامج أحمد شوبير 

وعلقت رحاب منيعم خبيرة فلك، على قرار وقف الإعلامي أحمد شوبير، في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «توقعي من يناير لوقف اعلاميين أو رياضيين مابين يوليو واغسطس، أنا مسمعالكم المنهج من بدري ».

وتابعت، «كده توقعي من يناير بيكمل بايقاف اعلامي ورياضي في يوليو بسبب مخالفات، قلتلكم زحل متراجع والكارما راجعة تحاسب الكل وتطلع في الدفاتر القديمة».

توقعات الفلك 2024

توقعات الفلك 2024

وكانت توقعت رحاب منيعم، خبيرة الفلك في نهاية 2023، عن توقعات 2024، «بيكون في قدر كبير من الحريات في مجال الكتابة والإعلام، على مستوى العالم، ومع كدا يتخللها فترات تانيه بيكون فيها غلق لبعض الصحف، أو القنوات أو وقف اعلامين أو كتاب أو رياضيين لمخالفات أو تعرضها لمواقف محرجة، ما بين شهري اغسطس ويوليو».

تصريحات أحمد شوبير المتسببه فى وقف برنامجه

وكان  قال الإعلامي أحمد شوبير عبر أون تايم سبورت: كدة حلو ولا عاوزين تعملوا فيلم، إحنا في اليومين بتوع الأفلام، واللقطة والتريند، والشهد والدموع، حتى الحزن مش بنعرف نحزنه صح، لما يكون في حزن أو حالة ألم مش عارفين نتعايش معاها صح".

وتابع شوبير قائلاً:" الأفورة بتبان ، ممكن تعرف تخدع بعض الناس بعض الوقت، ولكن مستحل تقدر تخدع كل الناس طوال الوقت".

وكان أحمد شوبير قد تلقى العديد من الاتهامات في الأيام الأخيرة بعد وفاة أحمد رفعت، على الرغم من عدم حديث أسرة اللاعب عن أحمد شوبير، وأكد بأنه لن يدافع عن نفسه لأنه غير متهم، وسيتم التعامل مع كل متجاوز بالقانون.

تابع موقع تحيا مصر علي