عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يكشف عن موقفه من إقامة مباراة السوبر الافريقي بالسعودية

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستمر البحث عن موقف نادي الزمالك من المشاركة في بطولة كأس السوبر الأفريقي، وذلك بعد تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة المباراة في المملكة العربية السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مباراة السوبر الأفريقي وموقف الزمالك

وكان نادي الزمالك قد رفض من قبل لعب مباراة الأهلي في الدوري المصري في المملكة العربية السعودي ورفض السفر بعد خروج تقارير تفيد بإقامة المباراة في السعودية.

ولكن الأمر اختلف بعد إعلان إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي في السعودية بسبب العقوبات المتوقعة في حال رفض المشاركة في المباراة وعدم السفر.

قرار نادي الزمالك

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب لم تجتمع من الأساس من أجل مناقشة عدم لعب السوبر الأفريقي في السعودية، خاصة أنه في حال عدم لعب المباراة ستكون هناك عقوبات كبيرة على الزمالك.

وسيلعب نادي الزمالك مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي بشكل طبيعي يوم 27 سبتمبر المقبل على ملعب المملكة آرينا في الرياض.

الاعلي والزمالك
الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

تقام مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل، ويستضيف ملعب المملكة آرينا مواجهة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

تبث مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي عبر بي إن سبورتس إتش دي بجانب أم بي سي مصر.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدف مقابل لا شيء، بينما حقق الزمالك الفوز على نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يكشف حقيقة الانسحاب من مباراة السوبر الإفريقي

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي:" إن الزمالك سيخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي بشكل طبيعي، كل ما أثير عن أن مجلس إدارة النادي يبحث موقفه من المشاركة في البطولة من عدمه عار تماما عن الصحة، ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً  على ملعب النادي، استعداداً لمباراة بلدية المحلة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي