عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يكشف حقيقة الإنسحاب من مباراة السوبر الإفريقي

أحمد سالم
أحمد سالم

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، حقيقة إنسحاب فريق كرة القدم بالقعلة البيضاء عن مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي.

تحيا مصر، وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي:" إن الزمالك سيخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي بشكل طبيعي، كل ما أثير عن أن مجلس إدارة النادي يبحث موقفه من المشاركة في البطولة من عدمه عار تماما عن الصحة".

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً  على ملعب النادي، استعداداً لمباراة بلدية المحلة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري 

سجل يوسف أوباما الهدف الأول لنادي الزمالك أمام طلائع الجيش في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق عبد الله السعيد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها يوسف أوباما برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف عبد الله السعيد الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام طلائع الجيش في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق عبد الله السعيد بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.

وقلص أحمد الشيخ الفارق لصالح طلائع الجيش أمام الزمالك في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كريم طارق إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد الشيخ بتسديدة مباشرة اصطدمت بأحمد مجدي لاعب الزمالك وسكنت الشباك.

إعفاء الأهلي والزمالك من الدور التمهيدي الأول من البطولات الإفريقية

وقد قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في وقت سابق إعفاء كلا من، الأهلي من الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بصفته حامل لقب البطولة، والزمالك من تمهيدي كأس الكونفيدرالية الإفريقية الأول، بصفته حامل اللقب أيضًا، وكذلك إعفاء نادي المصري البورسعيدي من الدور التمهيدي الأول في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية. 

تابع موقع تحيا مصر علي