عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة فى بطولة الدوري

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق بلدية المحلية، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك و بلدية المحلية في بطولة الدوري

تحيا مصر، ومن المقرر أن تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق بلدية المحلى عبر قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الزمالك وبلدية المحلة في الدوري

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 25 مباراة، بينما يقع فريق بلدية المحلة في المرك الـ16 برصيد 23 نقطة بعدما لعب 29 مباراة.

تفاصيل أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري 

ويذكر ان، فاز حقق الفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، فوزًا هامًا على فريق طلائع الجيش، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ 16 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

سجل يوسف أوباما الهدف الأول لنادي الزمالك أمام طلائع الجيش في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق عبد الله السعيد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها يوسف أوباما برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف عبد الله السعيد الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام طلائع الجيش في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق عبد الله السعيد بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.

وقلص أحمد الشيخ الفارق لصالح طلائع الجيش أمام الزمالك في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كريم طارق إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد الشيخ بتسديدة مباشرة اصطدمت بأحمد مجدي لاعب الزمالك وسكنت الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي