عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربع ساعة على النهاية.. طلائع الجيش يقلص الفارق بالهدف الأول أمام الزمالك في الدوري|فيديو

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الزمالك أمام نادي طلائع الجيش في دوري نايل، في المباراة المؤجلة بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الثاني.

سيطرة زملكاوية في بداية الشوط الثاني أمام طلائع الجيش

على عكس الشوط الأول، بدأ لاعبو الزمالك الشوط الثاني من المباراة، بسيطرة تامة على مجريات اللعب، من أجل تأمين الفوز في القاءن بتسجيل الهدف الثاني، وسط حالة من التراجع والارتباك في دفاعات طلائع الجيش.

لا يتوفر وصف.

عبدالله السعيد يسجل الهدف الثاني لنادي الزمالك

ويترجم عبدالله السعيد لاعب الزمالك، سيطرة الأبيض منذ بداية الشوط الثاني، بعد أن سدد ركلة الجزاء التي حصل عليها الزمالك، في الدقيقة 53 من زمن المباراة، ويحرز الهدف الثاني للزمالك، بعد أن تسبب في حصول مصطفى شلبي على ركلة الجزاء.

تراجع للزمالك وطلائع الجيش يقلص الفارق

وكعادة الفرق المصرية، تراخى لاعبو الزمالك بعد تسجيل الهدف الثاني، وضغط لاعبو طلائع الجيش بشكل قوي، حتى استطاع البديل عمر السعيد لاعب الزمالك السابق، أن يتسبب في هدف تقليص الفارق في الدقيقة 69 من زمن اللقاء، بعد الضغط على مدافع الزمالك أحمد مجدي، والذي يسكن الكرة في مرماه بالخطأ.

السعيد يصل للهدف 129 في الدوري

ويواصل عبد السعيد تقدمه في قائمة هدافي الدوري المصري على مدار التاريخ، بعد أن سجل هدفه رقم 129، في مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الأندية التي لها لها خلال مسيرته.

تابع موقع تحيا مصر علي