عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يفوز على طلائع الجيش بثنائية أوباما وعبد الله السعيد في الدوري

الزمالك
الزمالك

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، فوزًا هامًا على فريق طلائع الجيش، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ 16 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري 

سجل يوسف أوباما الهدف الأول لنادي الزمالك أمام طلائع الجيش في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق عبد الله السعيد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها يوسف أوباما برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف عبد الله السعيد الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام طلائع الجيش في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق عبد الله السعيد بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.

وقلص أحمد الشيخ الفارق لصالح طلائع الجيش أمام الزمالك في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كريم طارق إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد الشيخ بتسديدة مباشرة اصطدمت بأحمد مجدي لاعب الزمالك وسكنت الشباك.

ترتيب الزمالك وطلائع الجيش في الدوري بعد انتهاء المباراة 

بهذه النتيجة احتل الزمالك المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 40 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

فيما يحتل الطلائع المركز الحادى عشر برصيد  35 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

تشكيل نادي الزمالك الرسمي أمام طلائع الجيش في دوري نايل

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة نادي طلائع الجيش،  في المباراة المؤجلة بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة 16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحى.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، محمد عاطف.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبدالله السعيد.

خط الهجوم: يوسف أوباما، أحمد عبد الرحيم إيشو، مصطفى شلبي.

تشكيل نادي طلائع الجيش الرسمي أمام الزمالك في دوري نايل

أما اختيارت عبد الحميد بسيوني المدير الفني لنادي طلائع الجيش لمباراة الزمالك،  في المباراة المؤجلة بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، جاءت كما يلي:

حراسة المرمى: عمر رضوان.

خط الدفاع: محمد هاني، خالد سطوحي، محمد سمير، أحمد متعب.

خط الوسط: أحمد زولا، فريد شوقي، إسلام محارب، محمد دياب .

خط الهجوم: عبد الرحمن شيكا، جودوين شيكا.

تابع موقع تحيا مصر علي