عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر: مهاجم الزمالك يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم

جوميز
جوميز

يبحث مجلس إدارة فريق نادي الزمالك على تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل بالعديد من الصفقات القوية، لاسيما وأن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز يطلب من مجلس إدارة الأبيض تدعيم بعض المراكز داخل المعلب للمنافسة الموسم المقبل، ويرصد تحيا مصر رحيل مهاجم الزمالك بنهاية الموسم. 

مصدر بالزمالك: اقتراب رحيل ناصر منسي عن الزمالك بنهاية الموسم 

وأكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن هناك اتجاه برحيل مهاجم الفريق ناصر منسي بنهاية الموسم، لاسيما وأن المدير الفني البرتغالي، غير مقتنع بإمكانات منسي ولم يشارك مع جوميز خلال الفترة الأخيرة. 

الزمالك يعاني من نقص الموارد المالية خلال الفترة الحالية 

وأشار المصدر، أن مجلس إدارة الأبيض يسعي خلال الفترة المقبلة على الدخول في صفقات تبادلية يكون طرفها ناصر منسي، لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن نادي الزمالك يعاني من نقص في الموارد المالية خلال هذه الفترة. 

الزمالك ينتظر خطابًا رسميًا من الكاف بموعد وإقامة السوبر الإفريقي

أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة الأبيض ينتظر خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، بموعد ومكان إقامة السوبر الإفريقي، وينتظر نادي الزمالك موعد إقامة السوبر الإفريقي، ويرصد تحيا مصر موقف فريق نادي الزمالك من لعب السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية.

إسلام صادق: الزمالك يجتمع لحسم قرار خوض السوبر الإفريقي في السعودية أمام الأهلي 
 

وفي نفس السياق كشف الناقد الرياضى اسلام صادق عن ردة فعل مجلس ادارة نادى الزمالك على قرار اقامة السوبر الأفريقى على أراضى المملكة العربية السعودية.

هذه المباراة التى ستجمع القطبين تم تحديد موعدها يوم 27 سبتمبر على أراضى السعودية، ليتحدث اسلام صادق عن موقف الادارة الحالى.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب اسلام صادق قائلاً “الزمالك يجتمع لحسم قراره بخوض السوبر الافريقي أمام الاهلي في السعودية من عدمه”
والجدير بالذكر، أن المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، محمد الشاذلي، قد صرح في وقت سابق أن وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم؛ تقدمت بملف لاستضافة السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا ونادي الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي