عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج العالم في العلمين.. قناة CBC تعلن عن خطتها لتغطية الدورة الثانية للمهرجان

قناة CBC تطلق برنامج
قناة CBC تطلق برنامج العالم في العلمين

أعلنت قناة CBC عن خطتها الجديدة في تغطية فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية من خلال تدشين برنامج العالم في العلمين، لعرض كافة تفاصيل وفعاليات المهرجان.

قناة CBC تطلق برنامج العالم في العلمين

أطلقت قناة CBC برنامج العالم في العلمين لتغطية فعاليات المهرجان، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث انطلق مهرجان العلمين 2024 بدورته الثانية يوم الخميس الماضي الموافق 11 يوليو ويستمر حتى 30 أغسطس.

برنامج العالم في العلمين 

وتشمل الدورة الثانية من مهرجان العلمين خطة واسعة في عدة مجال منها الحفلات والمسابقات والأنشطة وهي من تنظيم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وجاءت الدورة الثانية من المهرجان كاستراتيجية لتسويق الأماكن السياحية في مصر وتنشيط الحركة السياحية وسياحة الترفيه والمهرجانات.

مهام برنامج العالم في العلمين لقناة CBC

وعلى صعيد آخر، يحرص برنامج العالم في العلمين على متابعة شاملة لكافة تفاصيل المهرجان وفعالياته وضيوفه، وأجندته الثرية بالفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، مع نخبة من الفنانين والنقاد الفنيين، ومراسلي القناة في موقع الحدث بمدينة العلمين.

قناة CBC تقدم تغطية كاملة لمهرجان العلمين 2024

ومن جهة أخرى، تستمر قناة CBC في تغطية الأخبار وفعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية والذي يعتبر الحدث الأضخم في الشرق الأوسط من خلال حلقات برنامجها الجديد العالم في العالمين، بأوسع تغطية من مدينة العلمين وعبر نخبة من أبرز النجوم والنقاد الفنيين.

مهرجان العلمين 

وجاء ذلك على خلفية تقديم مواكبة إعلامية لأهمية المهرجان وبجانب جهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تعزيز القوى الناعمة واستعادة الريادة المصرية في الفن والإبداع وتنظيم الأحداث الكبرى.

حفل محمد منير ضمن حفلات مهرجان العلمين

والجدير بالذكر، أحيا الكينج محمد منير حفل غنائي ضخم ضمن حفلات مهرجان العلمين وتزين المسرح بعلم فلسطين دعمًا للقضية الفلسطينية، وحمل الجمهور لافتات في حب محمد منير وشهد الحفل حضور جماهيري كبير وتفاعل وسط أجواء حماسية في الحفل.

وقررت إدارة مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح المهرجان لدعم فلسطين للمرة الأولى كما تزين لوجو المهرجان بعلم فلسطين وتشكل لافتة إنسانية من إدراة المهرجان في دورته الثانية 

تابع موقع تحيا مصر علي